رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
تزامنا مع معرض سيتى سكيب.. ريزيدنس للتطوير العقاري تطلق " Redville " المرحلة الجديدة من مشروع اروما العين السخنة «إنرشيا للتنمية العقارية» تقدم عروض حصرية وفترات سداد تصل إلى 9 سنوات على مشروعاتها خلال مشاركتها في معرض «سيتي سكيب مصر 2024» شركة المطورون العرب القابضة تشارك في معرض سيتي سكيب 2024.. وتطرح مرحلة MUSE بنيووم مستقبل سيتي العلا تستعد لاستقبال مهرجان العُلا للاستجمام والاسترخاء 2024 يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ..موضوع خطبة الجمعة القادمة من الأوقاف مياه الشرب بسوهاج تشارك بالمبادرة الرئاسية "بداية" بتدريب السيدات على اعمال السباكة الاولية "الزراعة" جمع وتدوير ٤٢٦ ألف طن من قش الأرز في ٥ محافظات حتى الآن جامعة سوهاج تناقش الإجراءات الجنائية الدستورية التي أقرتها الدولة لمكافحة الفساد حزب الله: استهدفنا مقر الموساد فى تل أبيب بصاروخ باليستى من نوع قادر 1 أساطير NBA يتألقون في برنامج حافل بفعاليات وتجارب الجمهور بالتزامن مع مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين أبوظبي 2024 المقدّمة من شركة القابضة (ADQ) ‏

اقتصاد

بورشه تطلق "كايان" الجديدة بعد إدخال عدة تطويرات عليها

الأربعاء 19/أبريل/2023 - 05:35 م
صدى العرب
طباعة
اشرف كارة



قامت بورش بتحسين سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة الناجحة. تظهر "كايان" الجديدة لأول مرة بمفهوم رقمي للغاية للعرض والتحكم، وتقنية جديدة للشاسيه، وميزات مبتكرة عالية التقنية.

"إنها واحدة من أكثر ترقيات المنتجات شمولا في تاريخ بورشه"، قال مايكل شاتزل، نائب الرئيس لخط إنتاج "كاين" في بورشه إيه جي.

توفر المصابيح الأمامية عالية الدقة HD Matrix LED إضاءة على الطريق مصممة خصيصا لكل ظروف القيادة، ونظام جودة الهواء الذي يقوم بتصفية الملوثات من الهواء في الداخل، ولأول مرة في "كاين"، يتمتع الركاب الأماميون بشاشة معلومات وترفيه خاصة بهم. وبفضل تصميمها المطور على نطاق واسع ومجموعة محركاتها الأكثر قوة، تؤكد "كاين" على ادعائها بأنها السيارة الرياضية الأكثر في فئتها.
تتمتع "كايان" الجديدة الآن بمظهر معبر بشكل خاص. وتؤكد الواجهة الأمامية الجديدة جنبا إلى جنب مع الأجنحة المقوسة بقوة أكبر، وغطاء المحرك الجديد والمصابيح الأمامية الجذابة تقنيا على عرض السيارة. ويبرز التصميم الخلفي لسيارة "كايان" الجديدة مصابيح خلفية ثلاثية الأبعاد، وأسطح مرتبة تحتها، وواقي خلفي جديد مع حامل مدمج للوحة أرقام.

وبفضل مجموعة الألوان الموسعة مع ثلاثة ألوان جديدة، والباقات الرياضية خفيفة الوزن التي توفر ما يصل إلى 33 كيلوغراما لكاين كوبيه، ومجموعة واسعة جديدة من العجلات مقاس 20 و21 و22 إنشا، مما يجعل من الممكن تهيئة "كايان" الجديدة بشكل فردي وديناميكي.

أصبحت مصفوفة مصابيح LED الأمامية قياسية الآن في "كايان" الجديدة. تعد المصابيح الأمامية HD Matrix LED ميزة اختيارية جديدة. مع وحدتين عاليتي الدقة وأكثر من 32000 بكسل لكل مصباح أمامي ، فإن تقنيتهم المبتكرة تختار المستخدمين الآخرين وتحجب ضوء الشعاع العالي لهم بدقة بكسل حتى لا تبهرهم.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads