رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
تزامنا مع معرض سيتى سكيب.. ريزيدنس للتطوير العقاري تطلق " Redville " المرحلة الجديدة من مشروع اروما العين السخنة «إنرشيا للتنمية العقارية» تقدم عروض حصرية وفترات سداد تصل إلى 9 سنوات على مشروعاتها خلال مشاركتها في معرض «سيتي سكيب مصر 2024» شركة المطورون العرب القابضة تشارك في معرض سيتي سكيب 2024.. وتطرح مرحلة MUSE بنيووم مستقبل سيتي العلا تستعد لاستقبال مهرجان العُلا للاستجمام والاسترخاء 2024 يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ..موضوع خطبة الجمعة القادمة من الأوقاف مياه الشرب بسوهاج تشارك بالمبادرة الرئاسية "بداية" بتدريب السيدات على اعمال السباكة الاولية "الزراعة" جمع وتدوير ٤٢٦ ألف طن من قش الأرز في ٥ محافظات حتى الآن جامعة سوهاج تناقش الإجراءات الجنائية الدستورية التي أقرتها الدولة لمكافحة الفساد حزب الله: استهدفنا مقر الموساد فى تل أبيب بصاروخ باليستى من نوع قادر 1 أساطير NBA يتألقون في برنامج حافل بفعاليات وتجارب الجمهور بالتزامن مع مباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين أبوظبي 2024 المقدّمة من شركة القابضة (ADQ) ‏

اقتصاد

HVS تكشف النقاب عن أول شاحناتها العاملة بالهيدروجين الكهربائي في المملكة المتحدة مع نطاق سير يصل إإلى 600 كم

الأربعاء 19/أبريل/2023 - 05:31 م
صدى العرب
طباعة
اشرف كارة


وضعت اليوم شركة Hydrogen Vehicle Systems (HVS) ، وهي شركة مبتكرة للمركبات التجارية تعمل بالهيدروجين وخالية من الانبعاثات ، خططها لتعطيل صناعة النقل ، وكشفت النقاب عن مركبة البضائع الثقيلة الهيدروجينية الكهربائية ذات التصميم النظيف (HGV).  

إن عرض مجموعة نقل الحركة الهيدروجينية التي تغير قواعد اللعبة في شكل مظاهرة تقنية HGV 40 طنا يؤكد على هدف الشركة المتمثل في أن تكون أول HGV هندي أصلي تم تصميمه وتطويره في المملكة المتحدة في السوق.

تأسست HVS في عام 2017 ، في غلاسكو ، وتركز على التصميم والتطوير للمركبات التجارية عديمة الانبعاثات التي تعمل بالهيدروجين. تضم الشركة متخصصين في الصناعة يتمتعون بخبرة واسعة في مجالات السيارات والطاقة وتكنولوجيا الهيدروجين وإلكترونيات الطاقة والاستدامة والإدارة البيئية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads