رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

أجمل إجازة في عيد الفطر مع فندق شيراتون جراند لندن بارك لاين

الثلاثاء 18/أبريل/2023 - 05:03 م
صدى العرب
طباعة
اشرف كارة
يدعو فندق شيراتون جراند لندن بارك لاين ضيوفه للاحتفال بعيد الفطر في القلب النابض لمنطقة مايفير في لندن، لتكون إجازة لا تنسى للعائلات والأصدقاء يعيشون فيها تجربة الضيافة الاستثنائية في أجواء محفوفة بتقاليد الشرق الأوسط العريقة.

 

وبوسع الضيوف الاحتفال بعيد الفطر من خلال عرض حصري يمنحهم تجربة حميمة كما لو كانوا في وطنهم، إذ يتواجد الموظفون المتحدثون باللغة العربية وتقدم تشكيلة من الأطباق المختارة في كل من Mercante  وSmith & Whistle، إلى جانب النشاطات الإضافية لجميع أفراد الأسرة والتي تتيح لهم تجربة أفضل ما تقدمه لندن.

 

وبمناسبة عيد الفطر، أطلق فندق شيراتون جراند بارك لاين عرضًا حصريًا للمقيمين في دول الخليج العربية، ويتضمن خصومات على أسعار الغرف والمستلزمات الترحيبية المستوحاة من الشرق الأوسط. ويمكن للضيوف حجز إقامتهم والاستفادة من العرض الحصري بأسعار تبدأ من 2,400 درهم إماراتي فقط لليلة الواحدة لغرفة ديلوكس. 

 

يمكن للضيوف بدء يومهم بتشكيلة متنوعة من أطباق اللحوم والسلطات الطازجة والنقانق النباتية والشكشوكة، والمعدّة عند الطلب ضمن بوفيه الإفطار المتنوع. ويعدّ مطعم Mercante أطباق الدجاج باستخدام الدجاج الحلال إلى جانب خيارات من الأطباق النباتية والأسماك، فيما تقدم كذلك التمور والمرطبات المنعشة مثل ماء جوز الهند والعصائر، والحلويات اللذيذة كالبقلاوة.

 

كما يستمتع الضيوف أثناء إقامتهم بجولات التسوق الممتعة في المدينة، إذ يتمتع الفندق بموقع مثالي على مقربة من وجهات التسوق المحببة والراقية ومنها هارودز وشارع أكسفورد. 

 

يحصل الضيوف من الشرق الأوسط، والراغبون بحجز إقامتهم في فندق شيراتون جراند بارك لاين، على الخصم الحصري عند الحجز باستخدام رمز العرض الترويجي E81*، ليستمتعوا بالغرف والأجنحة الفارهة ذات التجهيزات الفاخرة.

 

 

لا تفوتوا فرصة الاستمتاع بالمعالم الفريدة في شارع أكسفورد، وزيارة المساجد القريبة من الفندق والعديد من المعالم التقليدية والأجواء التي تعكس روح مدينة لندن، حيث يجتمع أفراد الأسرة والأصدقاء في أجمل احتفالات شهر رمضان المبارك في شيراتون جراند لندن بارك لاين.

 

رابط الحجز:  www.marriott.com/en-us/hotels/longr-sheraton-grand-london-park-lane/overview/

 

*يجب إبراز جواز سفر أو تأشيرة إقامة في دول الشرق الأوسط عند الوصول، وتخضع الأسعار لتوفر الغرف.

 

الصور: https://www.dropbox.com/scl/fo/4dmxlm80415ls91xpq3xh/h?dl=0&rlkey=66rv983alwhmto8l1iklq2h8q

 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر