رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

وكيل صحة كفر الشيخ تطمئن علي مستوي الخدمات بالمنشآت الصحية في دسوق

الإثنين 10/أبريل/2023 - 12:03 ص
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام امين

تواصل الدكتورة إلهام محمد محمود، وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ، جولاتها المفاجئة لعدد من المستشفيات والمنشآت الصحية بنطاق المحافظة، للاطمئنان علي مستوي الخدمات المقدمة للمرضي.

شملت الجولة التي أجرتها اليوم الأحد، يرافقها الدكتور طارق الشربينى وكيل المديرية، والدكتور حسن يوسف عضو المكتب الفني، المرور علي بعض المنشآت الطبية بمركز ومدينة دسوق محافظة كفر الشيخ.

بدأت جولتها بتفقد مستشفى دسوق المركزي، لمتابعة الخدمات الطبية المقدمة بها حيث تفقدت كافة الاقسام الطبية بالمستشفى، برفقة الدكتور محمد عطية أبو السعد مدير المستشفى، وتبين أثناء المرور مدى الجودة المقدمة بالمستشفى، وتوافر كافة الخدمات الطبية للمرضى.

كما تفقدت وكيل الوزارة قسم الاستقبال والعمليات  والمعمل والأقسام الداخلية والعيادات الخارجية وأقسام الرعاية والغسيل الكلوى والأطفال المبتسرين بالمستشفي، والأطمئنان على حسن سير العمل وتواجد الفريق الطبى، وخلال الجولة التقت بالمواطنين والمرضي للسؤال عن أي تقصير أو عقبات تحول بينهم وبين الخدمات المقدمة لهم ومدي رضاهم عن الخدمات الصحيه المقدمة وحل أي مشكله أو معوقات لتقديم الخدمه الطبية علي رأس العمل، مشيدة بالجهد المبذول من إدارة المستشفى من أجل الأرتقاء بمستوى الخدمة الطبية 

كما تفقدت وحدة شابة الصحية، برفقتها الدكتور محمد فوزى أغا مدير الإدارة الصحية بدسوق، وأكدت على أهمية التنسيق مع الإدارة الصحية في ضوء الإحالة من الوحدات الصحية التخصصية 
الي المستشفي، حيث تفقدت الوضع العام للوحدة من البنية التحتية والتجهيزات وتوافر الأدوية والمستلزمات وتواجد القوي البشرية على رأس العمل والتخصصات الطبية بالوحدة.
 
واختتمت جولتها التفقدية بالمرور علي  مكتب الصحة والمركز الطبي بدسوق لمتابعة سير العمل وإنتظامه، كما توجهت بالشكر لكافة الأطقم الطبية والإدارية على الجهد المبذول لتقديم خدمة صحية متميزة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر