رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
زراعة الشرقية بالتعاون مع مديرية الصحة تنظمان قافلة طبية ضمن فعاليات مبادرة " بداية جديدة لبناء الإنسان" سلطنة عُمان تدين الاعتداء على مقر بعثة دولة الإمارات بالخرطوم اتفاقية تعاون مابين المجلس العربي للإبداع والابتكار وجمعية الصداقة العمانية البحرينية "كريم" و"ألو بيروت" يتعاونان لدعم لبنان بتبرعات قيمتها 10 دراهم مع كل طلب إزالة 6 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 542 م2 بالحامول في كفر الشيخ السفير حسام زكي: إقليم الشرق الأوسط يمر بظروف صعبة ومنعطف بالغ الخطورة نائب رئيس "المجتمعات العمرانية" يتابع انتظام العمل بجهاز "المنصورة الجديدة" لتلقى طلبات الحجز الفورى للوحدات رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة يتفقد الحي السكني الثالث وأعمال الطرق ومناطق الخدمات السفير حسام زكى : العراق طلب عقد اجتماع طارئ لمجلس جامعة الدول العربية لبحث دعم لبنان الجامعة العربية تستضيف الدورة (80) للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب

عربي وعالمي

الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان إسرائيلي جديد استهدف المنطقة الجنوبية

الأحد 09/أبريل/2023 - 10:51 ص
صدى العرب
طباعة
وكالات
أعلن مصدر عسكري سوري تصدي وسائط الدفاع الجوي لعدوان إسرائيلي نفذ صباح اليوم الأحد مستهدفا المنطقة الجنوبية.

وقال مصدر عسكري سوري: "حوالي الساعة 5:00 من صباح اليوم نفذ العدو الإسرائيلي عدوانا جويا بعدد من الصواريخ من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفا بعض النقاط في المنطقة الجنوبية وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت بعضها، وأدى العدوان إلى وقوع بعض الخسائر المادية".

من جهته أعلن الجيش الإسرائيلي عن شن غارات داخل سوريا ردا على قذائف أطلقت من الأراضي السورية باتجاه هضبة الجولان المحتلة.

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان على "تويتر: "أغارت طائرات حربية إسرائيلية قبل قليل على أهداف إضافية في سوريا ومن بينها مجمع عسكري تابع للفرقة الرابعة بالاضافة الى رادار ومواقع مدفعية تابعة للجيش السوري. وتأتي هذه الغارات بعد ان استهدفت مسيرة اسرائيلية منصات اطلاق الصواريخ التي استخدمت لإطلاق القذائف من داخل سوريا".

وأكد الجيش الإسرائيلي في بيان أن كل هذه الغارات تأتي ردا على إطلاق القذائف الصاروخية من داخل الأراضي السورية باتجاه إسرائيل. محملا "الدولة السورية مسؤولية ما يجري داخل أراضيها وأنه لن يسمح بمحاولات خرق السيادة الإسرائيلية".

وأضاف المتحدث العسكري أفيخاي أدرعي أنه تم رصد إطلاق ثلاث قذائف صاروخية من سوريا نحو إسرائيل حيث اجتازت قذيفة واحدة الى داخل الأراضي الإسرائيلية وسقطت في منطقة مفتوحة جنوب هضبة الجولان.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads