رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

بمسيرة حاشدة.. رواق الطفل بأسوان يكرم المتفوقين في حفظ القرآن الكريم بالمستوى الأول

الأربعاء 15/مارس/2023 - 04:21 م
صدى العرب
طباعة
أمير حجاج
قامت إدارة فرع رواق معهد السباعية الابتدائي الأزهري، بمحافظة أسوان، بتنظيم حفل لتكريم الأطفال المتفوقين في حفظ القرآن الكريم، وسط سعادة كبيرة من الطلاب وأولياء أمورهم.
 
وتم تنظيم مسيرة طولها 300 متر، احتشد خلالها الدارسين والأهالي فرحا وابتهاجا بتقدم ذويهم في مستويات حفظ كتاب الله تعالى من معهد السباعية إلى مقر قصر ثقافة السباعية، وذلك بالتعاون مع فريق العباقرة المهتمين بالعملية التعليمية بمدينة السباعية.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد رضوان، مدير فروع الرواق بأسوان ، والدكتور مصطفى عبدالجليل، مدير التعليم الاعدادي بمنطقة أسوان الأزهرية، وأعضاء الإدارة الفرعية للرواق الأزهري بأسوان، وأعضاء فريق العباقرة بمدينة السباعية وعدد من الحضور الكريم.

جدير بالذكر أن رواق القرآن الكريم والتجويد للأطفال والكبار، بمحافظة أسوان؛ يضم 107 محفظا، و5111 دارسا موزعين على 24 فرعا بإجمالي 252 حلقة أسبوعيا.

يأتي هذا برعاية كريمة من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، وبإشراف الدكتور عبد المنعم فؤاد، المشرف العام علي الأنشطة العلمية للرواق الأزهري، وفضيلة الدكتور هاني عودة، مدير عام للجامع الأزهر .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر