رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

هيلتون تعقد شراكة مع Fresh On Table لمضاعفة التزامها تجاه الشراء من المزارع المحلية في دولة الإمارات

الثلاثاء 07/مارس/2023 - 10:48 ص
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
أعلنت هيلتون عن تجديد شراكتها مع Fresh on the Table ، وهي منصة متخصصة للتقنيات الزراعية مقرها دولة الإمارات، وذلك خلال فعاليات معرض جلفود 2023. وتهدف الشراكة إلى مضاعفة كمية المحاصيل المحلية التي تشتريها فنادق هيلتون في الدولة.

ويأتي التعاون المستمر بين هيلتون وFresh On Table في أعقاب نجاح تعاونهما العام الماضي، حيث تمكن كلا الطرفين من تجاوز مستهدفاته فيما يتعلق بالأغذية المحلية، ليجسّد تمديد الشراكة وعدًا بالتزام أكبر خلال العام 2023 في ظل زيادة المستهدفات ووضع استراتيجية تركّز على الأغذية المحلية وترسخ التزام الجانبين بدعم المزارع والمحاصيل المحلية.

من الجدير بالذكر أن هيلتون اشترت في السابق 440 طنًا سنويًا من المحاصيل المحلية لفنادقها ومنتجعاتها في دولة الإمارات، وهي كمية يتوقع ارتفاعها إلى أكثر من 900 طن في ظل الشراكة الجديدة والتي أضيف إليها 45 صنفًا جديدًا منها الأعشاب والخضروات الورقية، وبواقع 50 طنًا سنويًا.

 

في هذا السياق قالت إيما بانكس، نائب الرئيس لاستراتيجية وتطوير الأغذية والمشروبات لهيلتون في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، والتي اختيرت كأفضل خبيرة للاستدامة خلال العام في فعاليات جلفود: "ينسجم التوسع في شراكتنا مع منصة Fresh On Table هذا العام مع التزام هيلتون ببرنامج الاستدامة العالمي الخاص بها "السفر الهادف" والذي يتضمن التركيز على شراء المنتجات المحلية. ومن خلال اتفاقيتنا الجديدة مع المنصة، نتوقع ارتفاع حجم وارداتنا من المحاصيل المحلية من 440 طنًا إلى أكثر من 900 طن سنويًا – وهي خطوة نأمل في أن تسهم في دعم الزراعة المحلية وتشجيع الجهات الأخرى في قطاع الضيافة بأن تسير على خطانا في هذا الجانب."

 

وبدوره قال أتول تشوبرا، مؤسس Fresh On Table: "تتواصل مهمة Fresh On Table الرامية إلى تعزيز الوعي بأهمية الاقتصاد الدوراني ودعم أبرز الجهات العاملة في القطاع وتقريب مواقع الاستهلاك والإنتاج قدر الإمكان. وفي هذا الصدد، يسعدنا تعزيز شراكتنا مع هيلتون بموجب اتفاقية جديدة للعام 2023، ونؤمن بأن تعاوننا في دعم المشتريات المحلية سيحقق أثرًا غير مسبوق على شبكة الإمدادات الغذائية وقطاع الضيافة بالدولة." 


يشار إلى أن هيلتون تعمل انطلاقًا من التزامها الدائم بدعم التغيير الإيجابي في سلسلة القيمة، حيث تلتزم من خلال رؤية "السفر الهادف" بدعم المزارعين والحرفيين والمشاريع الصغيرة وتمكينهم من شراء مكونات الأغذية والمشروبات بشكل مسؤول، بينما تحرص في الوقت ذاته على تعزيز تجربة الضيوف. 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads