رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

رئيس الإتحاد العربي للتعليم والبحث العلمي والدكتور المستشار خالد القاضي يقدمان التهنئة للأخوة الأقباط الكاثوليك بمصر

الأحد 25/ديسمبر/2022 - 12:40 ص
صدى العرب
طباعة
صدى العرب
في لفتة جميلة تدل على تفاعل النسيج المصري وترابطه قام كل من  السيد المستشار الدكتور خالد القاضي رئيس محكمة الإستئناف بالقاهرة ود.محمد عبد الفتاح مصطفى رئيس الاتحاد العربي للتعليم والبحث العلمي بتقديم التهنئة الي غبطة الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الأقباط الكاثوليك بمصر بمقر الكاتدرائية بمدينة نصر وسط جو من المحبة والألفة التي عهدت في أبناء مصر منذ القدم. 
وقد استقبل  غبطة الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الأقباط الكاثوليك بمصر وأعضاء الكاتدرائية سيادتهم وباقي المهنئين بالحفاوة والترحاب وبعدها تم عمل طقوس الاحتفاليةوسط فرحة عارمة من جميع الحضور والمهنئين . 
وفي نهاية اللقاء تم إهداء  نسخة من كتاب الريادة التشريعية للرئيس السيسي وكذلك درع الاحتفالية التي أقيمت بهذه المناسبة بقصر  عابدين يوم السبت الموافق ١٧ ديسمبر ٢٠٢٢  الي  غبطة الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الأقباط الكاثوليك بمصر للاحتفاظ بها في المكتبة. 
وقال د. محمد عبد الفتاح ان هذا الكتاب يعتبر مرجع من المراجع التاريخية الهامة التي توثق بأن ماقام به فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية من تشريعات وإنجازات خلال ٨ سنوات لم يكن لرئيس تحقيقها في خمسون عام. حفظ الله مصر ورئيسها وجيشها وشرطتها وشعبها نسيج واحد.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads