رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
"الدولي لرجال الأعمال"في لقائه مع السفير الأوغندي: وزيرة الاستثمار الأوغندية تلتقي وزير الاستثمار المصري وتدشين المنطقة الاقتصادية الحرة المصرية في ديسمبر استهلها بمركز التنمية الشبابية في بلبيس .. وزير الشباب والرياضة يصل محافظة الشرقية لتفقد المنشآت الشبابية والرياضية بعد حصد اللقب الأفريقي لكرة اليد ناشئين.. وفد من وزارة الشباب والرياضة يستقبل بعثة منتخب مصر لكرة اليد ناشئين بعد الفوز ببطولة إفريقيا والتأهل لكأس العالم مرسي: مكتب DCI PLUS صمم أكثر من 60 مشروع في مصر و الخارج ..وحققنا مستهدفاتنا في 2024 "الجيزاوي" : حريصون على توفير بيئة تعليمية محفزة وداعمة للتفوق والابتكار رسميا .. جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن اغتيال حسن نصر الله وعلى كركي الاجتماع الاول للرابطة العربية - الصينية للمؤسسات الفكرية العسومي: حالة النفاق الدولي في التعامل مع العدوان على غزة كشفت زيف النظام العالمي الحالي المنظمة العربية للتنمية الزراعية تحتفل بيوم الزراعة العربي سوهاج.. إصابة شخص في مشاجرة بين أبناء عمومة بالمنشاة

اقتصاد

إيقاف تسعير الذهب بعد تجاوز سعر الجرام 1800 جنيه

الإثنين 05/ديسمبر/2022 - 01:57 م
صدى العرب
طباعة
متابعات
أوقفت بعض منصات تداول الذهب عبر الإنترنت، نشر حركة أسعار الذهب بالأسواق المحلية، خلال تعاملات اليوم الإثنين، لعدم استقرار السوق، نتيجة وجود تلاعب فج في تحريك الأسعار لمستويات غير مسبوقة، وفقا لبيان لها.

وذكر البيان أن سعر جرام الذهب عيار 21 تجاوز مستوى 1800 جنيه، على الرغم من استقرار سعر تداول الأوقية بالبورصة العالمية، عند مستوى 1797 دولارًا، بعد أن سجلت أعلى مستوى لها منذ خمسة أشهر في الوقت الذي تراجع فيه الدولار بعد أن خفف عدد أكبر من المدن الصينية قيود مكافحة كوفيد-19 خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وقال سعيد إمبابي، عضو شعبة الذهب، إن الشركة التي يديرها قد أوقفت حركة الأسعار لحين استقرار السوق، في ظل وجود تلاعب فج تحت أوهام العرض والطلب، ليتجاوز سعر جرام الذهب عيار 21 مستوى 1800 جنيه، بجانب وجود تفاوت في الاسعار داخل السوق حتى مستوى 1850 جنيها، بعد انفصال السعر المحلي عن السعر العالمي.

أضاف عضو شعبة الذهب، أن أسعار الذهب قد شهدت تحركات قوية خلال أمس الأحد على الرغم من العطلة الأسبوعية وتوقف التداول بالأسواق، ما يبرهن على وجود مضاربات وتلاعب، واحتكار في السلعة بغرض رفع الأسعار، بجانب التسعير على دولار بالسوق الموازي تجاوز نحو 36 جنيهًا.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads