رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

شيخ الأزهر: استعادة المسلمين لـ مجدهم مرهون بمدى الالتزام بترسم خطى نبيهم

الأربعاء 05/أكتوبر/2022 - 10:58 ص
صدى العرب
طباعة
هنأ الشيخ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبي الشريف.

وأضاف شيخ الأزهر خلال احتفالية وزارة الأوقاف بالمولد النبوي الشريف بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن من دلائل الخير مواكبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف هذا العام الاحتفال بانتصارات أكتوبر  التي أعز بها العرب والمسلمين أيدهم فيها بنصرًا  من عنده وأعاد إليهم  أرضهم وديارهم بعد أن كبدوا المعتدين ما لم يكن يخطر على بال ولا خيال من خسائة فادحة في الأرواح والسلاح والعدة والعتاد.

وأضاف شيخ الأزهر،أنه في اقتران هاتين المناسبتين اليوم بعد ما يقرب من نصف قرن من الزمان يعتبر رمزًا يوحي للمسلمين بأن استعادة مجدهم وقوتهم مرهون بمدى التزامهم بترسم خطى النبي الكريم محمد (ص).

جاء ذلك خلال مشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، باحتفالية المولد النبوي الشريف التي تقيمها وزارة الأوقاف بمركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، والدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، ومحمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية والوزراء وكبار رجال وقيادات الدولة.

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الأربعاء 5 أكتوبر احتفالية وزارة الأوقاف بالمولد النبوي الشريف.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح الأربعاء، إلى مقر الاحتفال بالمولد النبوي الشريف بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة.

وكان في استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي لدى وصوله، شيخ الأزهر الشريف الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب ووزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة .

وحضر الاحتفالية عدد من المسئولين الرسميين إلى جانب قادة وزارة الأوقاف المصرية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر