رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

رئيس الإتحاد العربي للتعليم والبحث العلمي يفتتح المعرض الفني بالمركز الثقافي الروسي لهارموني أكاديمي

الثلاثاء 06/سبتمبر/2022 - 01:19 ص
صدى العرب
طباعة
أحمد صالح
في إطار العلاقات المصرية الروسية في مجال التعليم والتدريب والتثقيف افتتح اليوم د. محمد عبد الفتاح مصطفى رئيس الاتحاد العربي للتعليم والبحث العلمي والسيد مراد جاتين مدير المراكز الروسية بمصر المعرض الفني الذي أقامته هارموني أكاديمي برعاية المركز العالمى لاكتشاف و رعاية الموهوبين بالتنسيق مع ادارة الأنشطة بمدارس إبن عطاء الله الخاصة التابعة لإدارة العمرانية التعليمية بحضور قيادات المركز الثقافى الروسي،  السيد /مراد جاتين مدير المراكز الروسية في مصر والسيدة /اوكسانا ليخاتسكايا مسئول الحفلات بالمركز والسيد دينيس برونيكوف مسئول المنح و مدير الدورات بالمركز وحضور عدد كبير من السادة أولياء الأمور والسادة الضيوف لتشجيع ذويهم .

حيث تم التدريب في هارموني اكاديمي بواسطة الفنانة هبة عارف والباليرينا هاجر سمير وإشراف المهندسة ميادة محمد تحت إشراف الأستاذة حسناء حسن.

 وقد أشاد الحضور بالأداء المتميز للمدربين والمتدربين وكذا حسن الإستقبال والتنظيم من قبل المركز الثقافى الروسي.

 وفي النهاية شكر د. محمد عبد الفتاح مصطفى رئيس الاتحاد العربي للتعليم والبحث العلمي قيادات المركز الثقافى الروسي و هارموني أكاديمي علي مجهوداتهم في إنجاح هذا العمل الفني المتميز ووعد بتكرار مثل هذه الأنشطة وتبادل المعرفة والخبرات في ظل تبادل الثقافات بين الشعوب .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر