رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

رئيس شركة مياه الشرب بالشرقية يناقش استعدادات الشركه للمرحله الثانيه من مبادرة حياه كريمة

السبت 02/يوليو/2022 - 12:44 م
صدى العرب
طباعة
كتب/ على ابراهيم ضيف
ناقش المهندس عامر كمال ابو حلاوة رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب خلال اجتماعه مع قيادات ومسئولي الشركه استعدادات الشركه لأعمال المرحله الثانيه من المبادرة الرئاسيه حياه كريمه والتي تشمل تنفيذ  محطات المياه الرئيسية ومحطات معالجة الصرف الصحى وكذلك مد وتدعيم وإحلال ورفع كفاءة المحطات الخاصة بمراكز المرحلة الثانيه والتي تشمل  مراكز ( بلبيس وابوحماد وديرب نجم وفاقوس واولاد صقر ) .

وقد أكد عامر بأن المبادرة الرئاسية حياة كريمة تهدف للإرتقاء بالمستوي الإقتصادي والاجتماعي والبيئي للقري الأكثر احتياجا وتمكينها من الحصول علي كافة الخدمات من مياه شرب وصرف صحى آمن. 
كما أكد  على ضرورة المتابعة المستمرة واليومية لخطط  مشروعات المبادرة مع الالتزام بالمواصفات الفنية ومدي اهميه تكاتف وتلاحم كافه المؤسسات والجهات المعنية بتحقيق الأهداف المرجوة من المبادرة بما يعود بالنفع على المواطنين وفقا لرؤيه القياده السياسيه والتي تسعي ان ينعم الجميع بحياة كريمه .

يأتي ذلك في ضوء إهتمام وتوجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى للاستعداد بتجهيز الأعمال المطلوبة استعداد للمرحلة الثانية من مشروع تطوير الريف المصري

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads