رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

شقة أو فيلا.. كمبوند سراي فرصتك للسكن بمدينة المستقبل

الخميس 23/يونيو/2022 - 04:10 م
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
البناء من قبل الخبراء يختلف كثيرًا، يعتبر اسم شركة مدينة نصر للتطوير العقاري شهادة نجاح لكمبوند سراي القاهرة الجديدةSarai New Cairo، حتى قبل معرفة تفاصيل فخبرة شركته الممتدة لنحو 60 عامًا، تأهله للحصول على ثقة العملاء بدون عناء، ولكن حرصت شركة مدينة نصر أيضًا على جعل مشروعها سراي هو درة كمبوندات مدينة المستقبل من خلال عدة مميزات سنتذكرها ي هذه المقالة.

موقع كمبوند سراي هام حاليًا ومستقبلًا
استحقت مدينة المستقبل التي يقع بها كمبوند سراي القاهرة الجديدة، أسمها عن جدارة، حيث تربط مناطق وسط القاهرة، بالعاصمة الإدارية الجديدة عاصمة المستقبل لمصر، من خلال وقوعها بجوار الطريق الدائري، والعاصمة الإدارية، ومدينتي، وهو ما يجعلها قريبة من كافة الأماكن والمناطق الحيوية الآن ومستقبلًا مع بدء تشغيل العاصمة الإدارية.

تصميم عالمي وإطلالات ساحرة لشقق الكمبوند 
أرادت شركة مدينة نصر، خروج كمبوند سراي القاهرة الجديدة بتصاميم مبهرة تلائم تاريخ الشركة العريق، فأسندت مهمة وضع تصميم الكمبوند لشركة شركة Benoy العالمية، فخرجت التصاميم فريدة ورائعة تستغل كافة المساحات للخروج بأفضل جودة، ويمتد الكمبوند على مساحة 1300 فدان، أغبها مساحات خضراء كما ستتمتع كافة وحدات المشروع بإطلالات رائعة على المساحات الخضراء واللاند سكيب والبحيرات الصناعية الممتدة على مساحة 50,000 متر مربع.

شقة أو فيلا مساحات ذكية تلائم الجميع 
المساحات المتنوعة ميزة جديدة منحتها شركة مدينة نصر إلى سراي القاهرة الجديدة، حيث وفرت الشركة 7 مساحات مختلفة لوحدات الكمبوند تتنوع بين الفلل والشقق، وتبدأ مساحات شقق الكمبوند من 58 متر مربع وحتى 182 متر مربع، أما مساحات فلل سراي فتبدأ من 147 متر مربع وحتى 237 متر مربع.

أسعار شقق كمبوند سراي القاهرة الجديدة
 تختلف أسعار وحدات كمبوند سراي القاهرة الجديدة Sarai New Cairo، باختلاف مساحتها، مع تنافسية كافة الأسعار التي طرحتها شركة مدينة نصر سواء للفلل أو شقق فجميعها أسعار ترضي كافة العملاء وتتناسب مع ميزانيتهم، هذا بالإضافة إلى نظام التقسيط المريح الذي أتاحته الشركة حيث يمكن دفع 5% مقدم فقط، مع تسديد باقي ثمن الوحدة على 10 سنوات، أما أسعار شقق كمبوند سراي القاهرة الجديدة فتبدأ من 880,000 جنيه مصري وحتى 2,200,000 جنيه مصري، أما أسعار الفلل فتبدأ من 4,400,000 جنيه مصري وحتى 7,300,000 جنيه مصري.

اسكن بأمان في سراي القاهرة الجديدة
المساحة الضخمة الكمبوند سراي القاهرة الجديدة وكذلك تعدد وحداته وتنوعها يتطلب حماية وحراسة دائمة على مدار 24 ساعة كافة أيام الأسبوع هو ما وفرته شركة مدينة نصر من خلال تزويد الكمبوند بأحدث نظام الأمن والحراسة، وكاميرات المراقبة، وكذلك توفير خدمات الصيانة والنظافة لمنع دخول الغرباء إلى كمبوند.

 كمبوند سراي القاهرة الجديدة مجتمع عمراني متكامل
ولضمان استقرار الأسر والسكان داخل سراي القاهرة الجديدة، وجعله مجتمع متكامل تم تزويد الكمبوند بالمدارس الدولية والجامعات، متنزهات كبيرة ومنطقة لعب للأطفال، مسجد كبير، مستشفى كبير، البنوك وماكينات الصرف الآلي، لضمان توافر كافة احتياجاتك وعدم اضطرارك للخروج من الكمبوند.

مسارات الخيول والعجل.. من أهم مميزات الكمبوند الترفيهية
أهتمت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير بالترفيه والرفاهية داخل سراي القاهرة الجديدة، فوفرت مسارات للدراجات، ناد اجتماعي، ملاعب رياضية، مساحات خضراء وبحيرات صناعية ولاند سكيب، مول تجاري كبير، نظام السمارت داخل المنازل، أما أهم ما يميز كمبوند سراي القاهرة الجديدة فهو وجود أكبر تراك للخيل، حيث تبلغ مساحته 2600 مترًا، كما يوجد اسطبل كبير للخيول، لتحيا حياة الأمراء والفرسان.

شركة مدينة نصر خبراء صناعة المجتمعات العمرانية
تعتبر شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير المنشئة لمشروع كمبوند سراي القاهرة الجديدة Sarai New Cairo غنية عن التعريف، خاصة وأنه تم إنشائها عام 1959، وهي من أقدم شركات التطوير العقاري في مصر، قد ساهمت في تطوير نحو 40 مليون متر مربع، في مدينة نصر وضواحيها مما اكتسبها خبرة كبيرة في بناء المجتمعات العمرانية الراقية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر