رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
شيخ الأزهر يستقبل وفد كنائس جنوب إفريقيا والكنائس الأمريكية تنفيذاً لتعليمات محافظ الشرقية بالمرور المفاجئ على المنشآت الصحية .....الغلق الفوري لمستشفى خاص وتحرير عدد (9) محاضر جنح لمستشفيات خاصة بمركز أبوكبير لعدم توافر الإشتراطات البيئية والصحية ومكافحة العد بتكلفه ٨ مليون جنيه بإجمالي أطوال ٢١ ألف متر مسطح.. مدينة الحسينية تتجمل بتركيب بلاط الإنترلوك لإضفاء اللمسة الجمالية والحضارية لشوارعها سلطنة عُمان في المرتبة 74 عالميًّا بمؤشر الابتكار العالمي لعام 2024 محافظ كفر الشيخ يتابع جهود زراعة الأشجار بسيدي سالم ضمن المبادرة الرئاسية "100 مليون شجرة" سلطنة عُمان تشارك في معرض باكو بأذربيجان الدولي للكتاب سلطنة عمان تشارك للمرة الأولى في بينالي البندقية للعمارة زراعة الشرقية بالتعاون مع مديرية الصحة تنظمان قافلة طبية ضمن فعاليات مبادرة " بداية جديدة لبناء الإنسان" سلطنة عُمان تدين الاعتداء على مقر بعثة دولة الإمارات بالخرطوم اتفاقية تعاون مابين المجلس العربي للإبداع والابتكار وجمعية الصداقة العمانية البحرينية

اقتصاد

"نيسان مصر" تنظم بطولة نيسان للجولف 2022

الخميس 16/يونيو/2022 - 03:21 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
كشفت شركة نيسان مصر عن تنظيمها لبطولة الجولف والتي تقام بمشاركة أكثر من 300 لاعبًا من لاعبي الجولف في مصر، وشهد الحدث الرياضي عرضاً مميزاً لسيارات "نيسان" مع تجربة قيادة السيارات.

وبهذه المناسبة قال شريف الدسوقي، العضو المنتدب لشركة نيسان مصر: " تلبية كافة احتياجات عملائنا في مصر هي الأولوية الأساسية للشركة، حيث نسعى دوما إلي الارتقاء بكل ما نقدمه من سيارات وخدمات مختلفة للوصول لأعلى معايير رضاء العملاء، وحتى نظل الاختيار الأول في قطاع السيارات في السوق المصري".

وأضاف المهندس شريف الدسوقي، " نيسان من الشركات الرائدة في قطاع السيارات في مصر وهي الشركة الوحيدة التي تملك 100% من استثماراتها ومصنعها بالكامل في السوق المصري، وأحد أهم أسباب نجاحنا في مصر هو حرصنا على التواجد مع عملائنا في مختلف الفعاليات للتواصل المباشر معهم، ومشاركتهم في مختلف الأنشطة، ولذلك قمنا بتنظيم بطولة الجولف التي تعتبر أحد أهم الأحداث في تلك الرياضة الراقية في مصر".

وكشفت "نيسان مصر" عن بدء فعاليات المسابقة والتى تشمل عدة مناطق هي القاهرة، الجيزة، والإسكندرية وتم عقد النهائيات بالغردقة في سوما باي.

وخلال الفعاليات، عرضت "نيسان مصر" عددا من سياراتها والتي لاقت إقبالاً كبيراً من قبل العملاء في مصر، وهي "قاشقاي" و"جوك"و "باترول"، بالإضافة الي النسخة الأولى من  "باترول" بالتزامن مع عيدها ال70.

الجدير بالذكر أن نيسان مصر كانت قد أعلنت مؤخراً عن سياراتها الجديدة كليًا "نيسان قشقاي" والتي جاءت بثلاث فئات لتلبي كافة تطلعات العملاء بمختلف أذواقهم.

 

وقد حازت السيارة نيسان قشقاي الجديدة كلياً على أعلى تصنيف لسُبل وتكنولوجيات الأمان من البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة Euro NCAP 2021 وتصنيف الخمسة نجوم لما تقدمه من هيكل قوي وأحدث تقنيات الأمن والأمان.  

وأتيحت الفرصة للاعبين لإختبار قيادة السيارات من نيسان والتي نالت الاهتمام والإعجاب من جميع الحاضرين.

يذكر أن هذه هي أول بطولة تقوم نيسان مصر بتنظيمها لفعاليات الجولف في مصر بالتعاون مع سوما باي.

وقد أعرب اللاعبون عن تقديرهم واستمتاعهم بالبطولة على مدار يومين، وبالعشاء الذي تم تنظيمه في أول يوم خصيصًا لهم بحضور فرقة موسيقية نالت أعجاب الجميع، وفي صباح اليوم الثاني تم تنظيم البطولة والقيام بتسليم الجوائز للاعبين.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads