رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

موشنجيت دبي تطلق عروضًا مميزة لإقامة أروع حفلات أعياد الميلاد

الإثنين 30/مايو/2022 - 12:06 م
صدى العرب
طباعة
اشرف كارة
عروض ذات طابع مميز بلمسات شخصية تتضمن مكانًا مخصصًا لإقامة الحفل ولقاء شخصيات الأفلام والاستمتاع بألعاب المنتزه الترفيهي وغيرها الكثير



التقوا بشخصياتكم المفضلة من أجمل الأفلام واستمتعوا بركوب الألعاب المشوقة والحماسية وبتناول ألذ الأطباق والحلويات في حفلات أعياد ميلاد الأطفال لدى موشنجيت دبي.

فقد كشف المنتزه الترفيهي المستوحى من أفلام هوليوود عن عرض رائع لحفلات أعياد ميلاد الأطفال تضمن لأطفالكم قضاء أجمل الأوقات وعيش حفل لا مثيل له، حيث يساعد الفريق المختص بأعياد الميلاد في تخطيط كافة تفاصيل الحفل بدءًا من تصميم الدعوات الإلكترونية وقوائم الطعام ومكان إقامة الحفل واختيار تصميم كعكة عيد الميلاد والكثير من التفاصيل والإضافات التي ستجعل من الحفل ذكرى لا تنسى.

تستقبل موشنجيت، أكبر منتزه ترفيهي مستوحى من هوليوود في الشرق الأوسط، ضيوف أعياد الميلاد لدى وصوله في صالة فاخرة لكبار الشخصيات قبل التوجه إلى واحدة من أربعة مناطق مخصصة للاحتفال هي دراغون فلايم غريل (هاو تو ترين يور دراغون) و بيبي برنتس لانشونيت (كلاوديو وذ إي تشانس اوف ميت بولز)، وكينغ جوليانز سلايد شو كافيه (مدغشقر) وفيري سميرفي كافيه (ذا سميرفز). وهنا يقام حفل مميز بالطابع المفضل لدى الطفل وبألذ الأطباق والمشروبات.  

ويحصل الطفل المحتفل بعيد ميلاده على شارة خاصة بالإضافة إلى فرصة لقاء وتحية شخصيته المفضلة من أفلام الرسوم المتحركة – مما يشكل فرصة مثالية لالتقاط صورة جماعية وذكريات تدوم طوال العمر. وبالإضافة لذلك، تتضمن عروض حفلات أعياد الميلاد من موشنجيت استعمال 29 لعبة مشوقة في المنتزه دون حدود، ليحصل الأطفال على متعة لا مثيل لها مع الأصدقاء.


تفتح موشنجيت دبي أبوابها من الساعة 12 ظهرًا إلى 8 مساءً من الأحد إلى الخميس، ومن الساعة 12 ظهرًا إلى 9 مساءً يومي الجمعة والسبت. يبلغ سعر عرض أعياد الميلاد 375 درهمًا إماراتيًا للطفل الواحد وهو متاح للمجموعات بعدد 10 أطفال على الأقل ويتضمن تذكرتين مجانيتين للأشخاص البالغين المرافقين. ويمكن لشخص بالغ إضافي مرافقة المجموعة بأسعار مخفضة. تخضع أماكن إقامة الحفلات للتوفر ولا بد من الحجز قبل سبعة أيام على الأقل. لمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال بالرقم 800-AMAZING (2629464) أو زيارة الرابط www.motiongatedubai.com 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads