رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

العبد: مجموعة سيجما تتماشى مع رؤية مصر 2030 فى الجمهورية الجديدة

السبت 28/مايو/2022 - 04:08 م
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
تعد مجموعة سيجما  للمقاولات والتعدين والتوريدات والتصنيع الزراعي  من أقوى المجموعات الوطنية التى تحظى بخبرات متميزة جعلها تتسم بأعلى معايير المهنية فى مجالاتها.

لجنة المناقصات المركزية  صنفت الشركة كواحدة من أفضل الشركات لإقتحام حقل المشاريع الحكومية ما اكسبها  تميزا  للفوز بالعديد من المشروعات التى ساهمت  فى صناعة التحول النوعي الذي تشهده الجمهورية فى ظل قيادة سياسية تسابق الزمن لجعل مصر أما للدنيا .

أعمال الإنشاءات والتسجيلات والأعمال الكهربائية والميكانيكية أحد أهم أنشطة المجموعة وسابقات الأعمال التى جعلت المجموعة فى مصاف الشركات الكبرى على المستويين المحلي والإقليمي .

وطبقا لتوجيهات الرئيس السيسي اقتحمت  بضرورة قيام الشركات الكبرى المصرية والمجموعات العالمية باقتحام الدول الإفريقية قامت الشركة بالتنقيب عن التعدين وإقامة إنشاءات عامة فى عدد من دول افريقيا ولا سيما المجال الزراعي من حيث اعداد التربة من خلال الاعتماد على أعلى الدراسات التى تعدها المجموعة بالإضافة إلى التصنيع الزراعى مما ساهم فى تعزيز عجلة الزراعة والصناعة والتجارة بين مصر وشقيقاتها من دول افريقيا .

تحظى المجموعة بفريق إداري على أعلى مستوى من الفكر والرؤية الاستراتيجية برئاسة المهندس احمد العبد خبير التنمية المستدامة  الذي يتسم بالوطنية واضعا رؤية للمجموعة تتماشى وأهداف استراتيجية للتنمية المستدامة  مصر ٢٠٣٠.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads