رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

الزمالك يخطط إلى ميركاتو صيفى نارى بعد رحيل الحرس القديم لـ«استعادة هيبة القلعة البيضاء»

الأحد 24/أبريل/2022 - 06:20 م
صدى العرب
طباعة
معتز أبو ضيف
بدأت التكهنات تحوم حول صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، خاصًة مع اقتراب نهاية الموسم الجارى 2021- 2022، مع توقعات برحيل عدد من النجوم فى ظل عدم تجديدهم حتى الآن.

وكان الزمالك قد حُرم الموسم الجارى من إبرام أى صفقات، بسبب العقوبات، الأمر الذى أثر على أداء الفريق، وساهم بشكل كبير فى خروجه المبكر من بطولة دورى أبطال إفريقيا.

ومع عودة المستشار مرتضى منصور، إلى رئاسة القلعة البيضاء، يتوقع جمهور ميت عقبة، إبرام صفقات جديدة على مستوى عالى، بهدف عودة الفريق مرة أخرى للمنافسة على الألقاب، خاصة البطولة الإفريقية.

ارتبط اسم الفريق الأبيض بالعديد من النجوم، وعلى رأسهم النجم رمضان صبحى، لاعب بيراميدز الحالى والأهلى السابق، حيث ترغب الإدارة فى تعويض الرحيل المتوقع لـ النجم المغربى أشرف بن شرقى.

وبالرغم من عدم الكشف عن وجود مفاوضات رسمية بين اللاعب والنادى، إلا أن صبحى قد فتح الباب أمام ذلك خلال ظهوره فى إحدى البرامج الرمضانية، كما أن منصور يرغب فى إتمام الصفقة حتى يحصل على ثقة الجمهور، التى تم فقدانها بسبب المشاكل الأخيرة بالنادى.

وبعد رفض الحارس محمد أبو جبل، التجديد لـ القلعة البيضاء، بدأ مسؤولو الفريق فى البحث عن حارس جديد، حيث تتم المفاضلة بين الحارسين محمد جاد حارس إنبى والمنتخب الأوليمبى، ومحمد بسام حارس طلائع الجيش، مع عودة محتملة لـ محمود جنش.

ويبدو أن الإدارة غير راضية عن أداء الحارس الثانى محمد عواد، الأمر الذى يجعل الأخير يفكر فى الرحيل، خاصًة بعد ابتعاده فى الفترة الأخيرة عن حراسة عرين الأبيض.

مثل رحيل النجم التونسى فرجانى ساسى، مشكلة كبيرة فى وسط ميدان القلعة البيضاء، كما أن طارق حامد فى طريقه للرحيل، ما جعل النادى يدخل فى مفاوضات مع متوسط ميدان بيراميدز، عماد نبيل دونجا.

ويرى المدير الفنى البرتغالى جوسفالدو فيريرا، أن الزمالك فى حاجة إلى أكثر من لاعب فى وسط الميدان، بالرغم من اقتناعه الكامل بالاعتماد على النجم إمام عاشور فى هذه المنطقة كخيار أول.

وفى ظل المستوى المتذبذب لهجوم القلعة البيضاء، بقيادة التونسى سيف الدين الجزيزى وعمر السعيد، يرغب المستشار مرتضى منصور فى التعاقد مع مهاجم إفريقى سوبر؛ لتعويض النقص الكبير فى هذه الجبهة.

وبشكل عام، فإن إدارة الزمالك سيكون عليها بذل كل ما لديها من جهد وطاقة وأموال، لتدعيم صفوف الفريق بأسماء قادرة على إعادة البريق له مرة أخرى، وتكرار إنجاز تحقيق البطولات المحلية والإفريقية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر