رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
راق للتطوير العقارى تطلق باكورة مشروعاتها بمدينة العاشر من رمضان باستثمارات تتخطى الـ 6 مليار جنيه الإثنين المقبل..جامعة بنها تنظم ملتقى توظيفى بكلية التجارة النيابة العامة تُجري تفتيشًا لمركز إصلاح وتأهيل الوادي الجديد. وكيل وزارة الصحة بسوهاج يستقبل مدير مركز القلب والجهاز الهضمي ونائبه متابعة تنفيذ حملات إزالة التعديات ضمن الموجة الـ 24 بنطاق 5 مراكز بالبحيرة بمشاركة ١٣٠٠ طالب..كلية الحاسبات بسوهاج تنظم ندوة توعوية عن تعزيز دور الطالب المصري في المجتمع "ضمن فعاليات بداية" علوم سوهاج تدشين مبادرة "فريق الطلاب البحثي" جامعة سوهاج تحقق انجازاً عالمياً جديداً في تصنيف التايمز البريطاني لمؤسسات التعليم العالي انطلاق مهرجان متحف قصر المنيل للموسيقى في دورته الخامسة.. "نوفمبر" المقبل المستشار سناء خليل: نجحت جلسات الدوار فى تدريب ما يزيد عن 7 الآف قيادة دينية والوصول بالتوعية الى ما يقرب من 9 مليون مواطن ومواطنة حتى الآن

الشارع السياسي

رئيس الوزراء: تطوير الدائرى القديم ومحور 26 يوليو كلف الدولة أضعاف قيمتهما

الأربعاء 02/مارس/2022 - 02:49 م
صدى العرب
طباعة
متابعات
قال الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، إن حجم الإنفاق على تطوير محور 26 يوليو يصل إلى أضعاف ما تم إنفاقه عليه منذ إنشائه.

وأضاف رئيس الوزراء خلال افتتاح عدد من المشروعات بمحافظة الجيزة، بحضور الرئيس السيسي: "تطوير محور 2 يوليو مبقلوش فترة طويلة، وقتها اتعمل بمعايير ومعدلات فقط من 5 سنين أو 10 سنين.. بس النهاردة مضطرين نصرف عليه أضعاف أضعاف ما تم على انفاقه علشان بس نكبره.. نفس الكلام على الطريق الدائرة القديم احنا بنصرف عليه 7 اضعاف قيمته لو كنا عملناه من أول مرة، كنا وفرنا على الدولة حجم التعويضات الرهيبة اللى احنا بنعملها النهاردة علشان ننفذ التوسعات المطلوبة بعد 30 سنة..وحجم ما يتم عمله النهاردة لمدة 50 الى 100 سنة لقدام".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads