رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

أبو غالى موتورز تفتتح صالة عرضها ومركز خدمة سيارات (جيلى) الرئيس بمحور المشير

الثلاثاء 22/فبراير/2022 - 10:02 م
صدى العرب
طباعة
كتب – أشرف كـاره
بحضور المحاسب/ ماهر أبو غالى  -- رئيس مجلس إدارة مجموعة أبو غالى موتورز ، المهندس/ محمد أبو غالى – نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة ، المهندس/ تامر قطب – رئيس القطاع التجارى للمجموعة ، السيد/ يونج شين – المدير التنفيذى بشركة جيلى الصينية الأم ، ومجموعة من رؤساء القطاعات بالمجموعة ، وبحضور مجموعة كبيرة من الموزعين الرسميين لعلامة جيلى ، علاوة على نخبة من ممثلى الصحافة والإعلام المصريين....

إفتتحت المجموعة صرحها الجديد لسيارات جيلى الذى يشمل صالة عرض فاخرة – صممت على أحدث نظم جيلى العالمية - ومركز خدمة متطور قادر على خدمة عدد 100 سيارة يومياً ، وذلك من خلال 7 حارات إصلاح مخصصة للميكانيكا والكهرباء (Working Pays) ، علاوة على عدد 2 حارة للخدمة السريعة والتى تقدم خدمة الفحص الميكانيكى السريع وضبط إتزان العجلات.... بينما فضلت الشركة أن تكون خدمة السمكرة والدهان بمقر مركزها الرئيسى بطريق القاهرة – الإسماعيلية الصحراوى.

من جانبه أشار ماهر أبو غالى خلال كلمته الترحيبية بالحضور إلى أنهم حريصون على تقديم سيارات مدعومة بخدمات متطورة وعلى أحدث النظم العالمية ، ومع علامة تجارية ناجحة عالمياً بشكل عام وبالصين بشكل خاص ... مع علامة "جيلى".

فيما أكد من جانبه تامر قطب على أنهم قد قاموا بالعديد من الخطوات الإيجابية منذ الإعلان عن حصولهم على وكالة سيارات جيلى بالسوق المصرية ، وخاصة مع تعيين شبكة ضخمة من الموزعين المتميزين بسوق السيارات المصرى ، بخلاف توقيعهم مؤخراُ مع الهيئة العربية للتصنيع على عقد الشروع بتجميع سيارات الشركة محلياً على خطوط إنتاج (العربية الأمريكية للسيارات) ، فيما جاء اليوم ليتم تكليل إستمرار مسيرة نجاحهم مع إفتتاح مركز جيلى الرئيسى .. وكذا مركز خدمتها والذى سيخدم مناطق ممتدة على مستوى القاهرة الكبرى وخاصة منطقة القاهرة الجديدة ومدينة نصر وكذا مصر الجديدة ، المعادى والنزهة الجديدة بطبيعة الحال...

أما السيد/ يونج شن – ممثل شركة جيلى الأم ، فقد أعرب عن سعادته الكبيرة عن مستوى أداء مجموعة أبو غالى مع وكالتهم لسيارات جيلى وخاصة مع ما قدموه وما يقدمونه من سرعة فى الإنجاز وجودة فى الأداء.

هذا وقد جاءت صالة عرض "جيلى" الجديدة لتتمكن من إستقبال أكثر من 8 سيارات بالعرض الداخلى ، بخلاف منطقة خارجية أمامية قد تكون قادرة على إستقبال أكثر من عرض 10 سيارات ، وذلك بخلاف منطقة إستقبال العملاء (فئة 5 نجوم) ، علاوة على ما يقدمه المجمع التجارى من أماكن متسعة لوقوف السيارات ... والذى يتواجد بها صرح (جيلى – أبو غالى موتورز) الجديد وعلى محور غاية فى الأهمية (محور المشير طنطاوى).

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر