رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
كيان إرادة شباب مصر بالبحيرة ينظم فعالية عن الإسعافات الأولية «الليثي للسيارات» تفتتح أحدث صالة عرض لعلامة بايك بـ«القطامية» مصدر أمني ينفي انقطاع التيار الكهربائي عن عنبر بمراكز الإصلاح والتأهيل لعدة ساعات كشف حقيقة إدعاء فتاه بالقبض على شقيقها دون وجه حق بالإسكندرية أمانة حزب حماة الوطن بسوهاج ضمن المراكز الخمسة الأولى على مستوى الجمهورية بمسابقة التميز التنظيمي للعام الثاني على التوالي.. انطلاق «مدرسة السعادة» تحت رعاية وزارة التربية والتعليم وزيرة التنمية المحلية تعقد اجتماعا مع نواب المحافظين وسكرتيري عموم المحافظات لمتابعة مستجدات ملفات تقنين أراضي أملاك الدولة و التصالح علي مخلفات البناء "فوربس الشرق الأوسط" تختار خالد ياسين ضمن قائمة أقوى قادة الرعاية الصحية لعام 2024 تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا انقطاع المياه عن عدة مناطق بمصر القديمة ومشيخة الأزهر ودار الإفتاء

محافظات

قائمة مهندسون في حب مصر (المهندس يستحق) فى لقاء مع مهندسي العامرية للبترول وسيدبك وميدور بالإسكندرية

الثلاثاء 22/فبراير/2022 - 11:46 ص
صدى العرب
طباعة
سميرة سالم

أجرى الدكتور هشام سعودي، المرشح على مقعد رئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية، فى قائمة مهندسون في حب مصر (المهندس يستحق) والمرشح  على مقعد النقيب العام المهندس هاني ضاحي، عدد من الجولات المختلفة، اليوم الاثنين، وعقد لقاء مع مهندسي شركة العامرية للبترول وسيدبك وميدور، لعرض البرنامج الانتخابي للقائمة.

وقال الدكتور هشام سعودي، فى كلمته، أنه سعيد بلقائه مع مهندسي قطاع البترول وحفاوة الاستقبال من المهندسين، مؤكدا أهمية وحيوية دورهم كمهندسين في المشروعات التنموية لمصر الغالية وما يتم علي ارضها من تطوير بفكر قيادتها وسواعد ابنائها لما يمتلكوه من مهارات مميزه تؤهلهم لمستقبل افضل في مهنتهم.

واضاف أنه من أهم أهداف قائمة المهندس يستحق هو التواصل الدائم مع المهندس من خلال المشاركة فيما تقدمه النقابة واللجان المختلفة وهى 11 لجنة متنوعه بالإضافة إلى التواصل من خلال منصات النقابة الرسمية لتبادل الآراء بين مجلس النقابة والمهندسين.

وأكد أنه خلال الفترة القادمة سيكون هناك مساحة كبيرة لزيادة التواصل المباشر مع المهندسين وفتح قنوات اتصال مباشرة لتبادل الآراء والمقترحات من المهندسين.

كما أشار إلى أن نقابة المهندسين بالإسكندرية تمتلك قاعات تدريب مميزة، وسيتم تدشين أكاديمية المهندس بالتعاون مع النقابة العامة للارتقاء المهني بالمهندسين وزيادة ثقل مهاراتهم وعقد اتفاقيات تعاون على المستوى الإقليمي والغربي والإفريقي والدولي لزيادة فرص عمل المهندسين وعقد دورات متخصصة فى كافة المجالات.

وحث المهندسين علي المشاركة بحرية في الادلاء بأصواتهم في الانتخابات يوم الجمعة ٢٥ فبراير بنادي المهندسين من العاشرة صباحاً حتي السابعة مساءً.

كما أشاد بدور مهندسي قطاع البترول الذى حقق نجاح كبير خلال الفترة السابقة ودوره الوطني الكبير لتنمية الاقتصاد الوطني.

يذكر أن القائمة تضم الدكتور هشام سعودي رئيسا للنقابة بالإسكندرية، وتضم الدكتور سامى درويش، الدكتور مصطفى الحضري، المهندس صلاح حامد، المهندس كريم عزت، المهندس أحمد محمود، المهندس محمد قبيصي، والمهندس محمد سعيد.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر