رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
اللواء د. أيمن شوقى مدير كلية الطب: جريج الكلية يحصل على شهادة من الولايات المتحدة اللواء أكرم صلاح الدين محمود: تخريج ضابطا فنيا مسئولا عن تأمين المعدات وبعثات خارجية لمعرفة الجديد فى العمليات اللواء طيار أحمد الشازلي: الطيار المصرى مؤهل للانضمام لكل التشكيلات المقاتلة ومن أفضل الطيارين عالميا لواء بحرى أركان حرب أيمن الدالى: تخريج ضابط قادر على التعامل مع الأسلحة الحديثة لمواكبة التطور التكنولوجى لواء دكتور وائل مختار محمد: تطوير المناهج وتأهيل الطلاب للتعامل مع مختلف مدارس الدفاع الجوى محافظ كفر الشيخ يتفقد بوابات مصنع الطرابيش على شاطئ النيل فوة اللواء د. معتز إبراهيم أبو النور: القيادة العامة تحرص على تطوير القدرات العلمية والتكنولوجية للكلية الفنية وفق مخططات دقيقة شاهد.. د. محمود صقر يحاور د.عماد نصير والحديث عن قصص حقيقية عن الإدمان في برنامج حكاوي الطريق اللواء محمد التركي: نقوم ببناء شخصية الطالب المقاتل الفريق أشرف زاهر : بناء القوة والحفاظ على الهيبة يحتم بيئة تعليمية حديثة

اقتصاد

وزير الإسكان: "سكن لكل المصريين" من أهم المشروعات القومية التي يتم تنفيذها حاليا

الثلاثاء 04/يناير/2022 - 10:33 ص
صدى العرب
طباعة
حمادة عبدالعزيز
عقد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعاً لمتابعة الموقف التنفيذى للوحدات السكنية التى تم ويجرى تنفيذها وإسنادها، ضمن المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"، بمحاورها الثلاثة (محور منحفضى الدخل - محور الإسكان المتوسط - محور الإسكان فوق المتوسط)، وذلك بحضور مسئولى الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

وأكد الدكتور عاصم الجزار، أن المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين"، من أهم المشروعات القومية التى يجرى تنفيذها حالياً، وتهدف لتوفير وحدات سكنية تناسب مختلف شرائح الدخل، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بتوفير وحدة سكنية لجميع المواطنين الراغبين.

ووجه وزير الإسكان بإرسال خطابات لجميع رؤساء أجهزة المدن الجديدة، ومديريات الإسكان التى تتولى تنفيذ المشروع، تفيد بمسئوليتهم المباشرة عن اختيار الشركات الجادة، والتى تمتلك الإمكانيات اللازمة لتنفيذ الأعمال المُسندة إليها، وكذا مسئوليتهم المباشرة عن التزام الشركات بالجداول الزمنية المحددة للانتهاء من التنفيذ، وعدم التهاون مع الشركات المتقاعسة، وعدم التعامل مع الشركات التى لم تثبت جدية فى تنفيذ الأعمال التى سبق إسنادها إليها فى مشروعات سابقة.

وأشار الوزير إلى أن الوزارة تنفذ عشرات الآلاف من الوحدات بالمبادرة، فى مختلف المدن الجديدة، ومن ثمّ يجب أن تغتنم شركات المقاولات هذه الفرصة، وتحرص على الالتزام بمواعيد وجودة التنفيذ، مؤكدا أن الشركات الملتزمة سيكون لها نصيب من مختلف المشروعات التى تنفذها الوزارة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads