رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

النائب الصافي يقدم التهنئة للأخوة الأقباط بالإسكندرية بمناسبة أعياد الميلاد المجيد

السبت 25/ديسمبر/2021 - 11:16 ص
صدى العرب
طباعة
كتب - عصام النجار
زار النائب الصافي عبدالعال الصغير عضو مجلس النواب وحزب مستقبل وطن عن الدائرة الخامسة بالإسكندرية، وعدد من نواب مجلس ونواب مجلس الشيوخ، مساء اليوم الجمعة، كنيسة القيامة الكاثوليك بمحطة الرمل، لتهنئة الأقباط الكاثوليك بمناسبة عيد الميلاد المجيد وكان في استقبالهم أبونا يوحنا جورج، راعي الكنيسة ولفيف من الأباء.

وأكد النائب الصافي عبدالعال الصغير عضو مجلس النواب وحزب مستقبل وطن عن الدائرة الخامسة بالإسكندرية، أن المسلمين والاخوة المسيحيين تجمعهم المحبة والألفة وهم نسيج الشعب المصري ولم ولن تنجح أي محاولات خارجية فى فك هذا النسيج أو التأثير عليها.

 وأعرب الصافي، عن خالص التهاني وأطيب تمنياته لأقباط مصر عامة و أقباط محافظة الاسكندرية خاصة بمناسبة عيد الميلاد المجيد، والاحتفال بعيد الميلاد مناسبة دينية يعكس روح الوطنية والمحبة والإخاء.

واشاد النائب الصافى عبدالعال الصغير، بالإجراءات الأمنية لتأمين أعياد الميلاد،  وعلى جميع أطياف الشعب المصري أن يلتف حول رايه مصر وخلف قيادتها السياسية برئاسة عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية والذى لا يدخر جهدا في إسعاد الشعب المصرى والمحافظة على مقدراته وأن ما يحدث فى مصر من إنجازات هي خير شاهد أن مصرنا الحبيبة على الطريق الصحيح للتنمية.

جاء ذلك بحضور النائب خالد شلبي، عضو مجلس النواب، والنائب وجيه ظريف، عضو مجلس النواب، والنائب احمد المصرى، عضو مجلس النواب،  والنائب محمد جبريل، عضو مجلس النواب، والنائب محمود قاسم، والنائب مجدي الوليلي، عضو مجلس النواب، والنائب محمد حمزة، عضو مجلس الشيوخ.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر