رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
وزير الزراعة يبحث مع مجموعة الغانم الكويتية تعزير استثماراتها في مصر ليبيا تستضيف إجتماعات المكتب التنفيذي واللجان المعاونة للإتحاد العربى للرياضة العسكرية محافظ سوهاج يُهنئ الرئيس "السيسي" بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة النائب يوسف خطاب يهنئ الرئيس السيسي ورجال القوات المسلحة والشعب المصرى بذكرى انتصارات أكتوبر تحالف الأحزاب : كلمة الرئيس السيسي في تخريج الدفعة 118 حربية معبرة عن روح أكتوبر اللواء د. أيمن شوقى مدير كلية الطب: جريج الكلية يحصل على شهادة من الولايات المتحدة اللواء أكرم صلاح الدين محمود: تخريج ضابطا فنيا مسئولا عن تأمين المعدات وبعثات خارجية لمعرفة الجديد فى العمليات اللواء طيار أحمد الشازلي: الطيار المصرى مؤهل للانضمام لكل التشكيلات المقاتلة ومن أفضل الطيارين عالميا لواء بحرى أركان حرب أيمن الدالى: تخريج ضابط قادر على التعامل مع الأسلحة الحديثة لمواكبة التطور التكنولوجى لواء دكتور وائل مختار محمد: تطوير المناهج وتأهيل الطلاب للتعامل مع مختلف مدارس الدفاع الجوى

اقتصاد

استقرار أسعار العملات الأجنبية في ختام تعاملات اليوم

الخميس 23/ديسمبر/2021 - 05:12 م
صدى العرب
طباعة
متابعات
شهدت أسعار العملات الأجنبية، حالة من الاستقرار الملحوظ في ختام تعاملات الخميس 23 ديسمبر بعد ما مرت به من تباينات وتراجعات محدوده في مقابل الجنيه المصري، خلال التعاملات النصفية في البنوك وشركات الصرافة التابعة لها.

أسعار العملات الأجنبية أمام الجنيه المصري، في البنوك العاملة في السوق المحلية

سجل سعر اليورو نحو 17.67 جنيهًا للشراء، و17.85 جنيهًا للبيع، وسعر الجنيه الا سترليني نحو 20.86 جنيهاً للشراء، و21.14 جنيهًا للبيع.

وبلغ سعر الفرنك السويسري 16.96 جنيهًا للشراء، و17.12 جنيًها للبيع، وسعر الـ100 ين ليسجل نحو 13.67 جنيهًا للشراء، و13.79 جنيهًا للبيع.

وشهدت أسعار العملات الأجنبية، حالة من التباين على مدار تعاملات الفترة الماضية، ما بين الارتفاع والانخفاض، وذلك وفقًا لآلية العرض والطلب التي تتبعها البنوك العاملة في السوق المحلية، منذ تحرير سعر صرف الجنيه المصري أمام العملات الأجنبية تحريرًا كاملًا.

وعالميًا، حقق مؤشر اليورو خلال تداولات هذا الأسبوع مكاسب، حيث أنهى تداولات هذا الأسبوع على ارتفاع بنسبة +0.36% على خلفية ضعف الدولار، بينما شهد الجنيه الاسترليني تغيرًا طفيفًا، حيث ارتفع بنسبة +0.03%.

جدير بالذكر، أنه في مطلع هذا الأسبوع، حقق الجنيه الإسترليني مكاسب بسبب احتمالية رفع بنك إنجلترا معدلات الفائدة في وقت أقرب مما كان متوقعًا، ولكن أحبط تقرير مبيعات التجزئة الذي جاء أضعف مما كان متوقعًا المعنويات، مما قلص من المكاسب السابقة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads