رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
نادي الحضارات يكرم الطلاب المتفوقين والمعلمين حازم الأشمونى يلتقي وفداً من مؤسسة مصر الخير وبنك قطر الوطني لبحث وتعزيز أوجه التعاون لدعم الأسر المستحقة التعليم الاعدادي المركزي بسوهاج يحتفل بتكريم ٢٦ قيادة تعليمية بالمرحلة الاعدادية مستقبل وطن بكفر الشيخ يستقبل 196 مواطنا للقاء النائب أشرف عبد الونيس لبحث شكاواهم العربية للسيارات تُطلق حملة "العودة إلى المدارس" لخدمات ما بعد البيع لمالكي سيارات "نيسان" في الإمارات تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة أمين صناعة "المصريين": تكرار تجربة رأس الحكمة نقلة نوعية في الاستراتيجية التنموية "الدولي لرجال الأعمال" يناقش مع وفد صيني التعاون في مستحضرات التجميل والحديد مؤسسة الجود الخيرية توقع بروتوكول تعاون مع تطبيق WEDDnGO لدعم تجهيز العرائس اليتيمات د. حسنى عزام وكيل وزارة الزراعة والسمبختى رئيس الجمعية المركزية يلتقيان بمدينة رشيد

فن وثقافة

جوزيف عطية بين الفراق والأشواق… يطلق "بدقلك" أولى اغنيات ألبومه الجديد (فيديو)

الإثنين 20/ديسمبر/2021 - 06:55 م
صدى العرب
طباعة
حسين العوامى
أصدر الفنان جوزيف عطية أغنية جديدة باللهجة اللبنانية حملت عنوان "بدقلك" من كلمات والحان نبيل خوري وتوزيع جورج قسيس. الاغنية رومنسية هادئة تصور تداعيات الفراق وحين يصبح الاحباب كالأغراب ليعود ويعترف الحبيب بأنه وعلى الرغم من الفراق مازال يحبه، يرتبك في كل مرة يتذكره ويحاول الاتصال به. كلام الاغنية الذي ينتمي الى السهل الممتنع قابله توزيع مميز اضفى على الاغنية القليل من الشجن خصوصا وان جوزيف وظف احساسه بالكامل لإيصال الاغنية.

الاغنية التي اهتمت بتوزيعها رقميا شركة "وتري" حققت ومنذ صدورها نجاحاً من خلال نسبة المشاهدة والاستماع على المنصات الغنائية وتداول مقاطعها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتيكتوك كما وقد دخلت في قائمة التريندينغ #٣ على يوتيوب و#١ على أنغامي في لبنان وخارجه.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر