رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

السنباطي لرواد الاعمال: مشروع حياة كريمة عبقري و يغير وجه الحياة في القرى

الإثنين 06/ديسمبر/2021 - 05:25 م
صدى العرب
طباعة
جمال خليل
عرض النائب عمرو السنباطي عضو مجلس النواب عن دائرة مصر الجديدة و مدينة نصر و مؤسس نادى "سماش " ، تجربة النجاح في تأسيس اكاديمية سماش  و كيف بدات من الصفر وواجهت التحديات حتى اصبحت بصورتها الحالية ، موضحا ان الفكرة  بدات برغبته في  تدريب  التنس ، الي ان انتهت  لتاسيس  أكاديمية سماش للتنس .

جاء ذلك خلال  حلقة نقاشية بعنوان .. " رواد الأعمال و قصص الصعود إلي القمة ،" و التي تحدث  فيها مجموعة من رواد الأعمال في مختلف المجالات و كيف  حققوا نجاحات محلية وعالمية و التي دعا لها  مركز إيدج للأعمال والابتكار  و انعقدت الندوة بمركز إيدج للابتكار، التابع لشركة راية للمباني الذكية .


و طالب السنباطي الشباب ان يواجهوا التحديات و يتصدوا الاحباط و العقبات من اجل مستقبل افضل ،  و قال لهم " اعلموا  انكم  تتحدون انفسكم و هتنجحوا  ، و  ما حدث في تجربة سماش التي بدات من الصفر خير دليل .
و اضاف  السنباطي " المشروع بدا بفكرة تحتاج مليون جنيه ، و وجدنا التحدي اننا نحتاج ٤ مليون جنيه ، و لكن الصبر و الارادة و التحدي حدث  الانجاز و انعكس الجهد و الاداء  على الارض . 

ووجه  السنباطي رسالة للشباب قائلا " عندما يكون لديك الفكرة عليك الاستعانة بمتخصص ، و بمن يدعمك و ان تخضع كافة تحركاتك للدراسة ، مضيفا "  الدولة تشجع ريادة الاعمال ، ما تقوم به الدولة  من انجازات في كافة المجالات مجهود عظيم ، و ينعكس بالضرورة على الاقتصاد و الاستثمار و المستثمرين  و على عالم ريادة الاعمال " . 
و قال السنباطي " لا شك اننا لابد ان ندعم بلدنا في كافة المجالات للنهوض بها ، مستطردا "  لا شك ان  متخذ القرار يواجه تحديات كبيرة ، و لا يجب ان نتعامل كأننا في جزر منعزلة و ان ندرك ان التطور الحادث في الدولة المصرية سينعكس على الجميع و على كافة المجالات  " 

و اوضح السنباطي ان المجتمع المصري يشهد نهضة كبيرة ، و لا شك ان مشروعات البنية التحتية احدثت نقلة كبيرة ، و ان حياة كريمة مشروع عبقري و سيحدث نقلة نوعية كبيرة و يغير وجه الحياة في القرى ، و سيتم ترجمته في تقدم على كافة المستويات اقتصاديا و اجتماعيا و دوليا " .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads