رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

الأمين العام للبرلمان العربي للطفل يلتقي نائب رئيس بعثة دوله الامارات في ختام زيارته لجمهورية مصر العربية

الجمعة 01/أكتوبر/2021 - 12:30 م
صدى العرب
طباعة
هناء السيد

التقى أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل في ختام زيارته لجمهورية مصر العربية بنائب رئيس البعثة الدبلوماسية للدولة في القاهرة المستشارة مريم الكعبي .

حضر الاجتماع بمقر السفارة في العاصمة المصرية المستشار الدكتور عبدالله الحمادي رئيس قسم الجامعة العربية والوفد المرافق للأمين العام .

وأطلع الباروت المستشارة مريم الكعبي على ما نفذه من أعمال في إطار حرص البرلمان العربي للطفل كمؤسسة ضمن مؤسسات الجامعة العربية على تعزيز الجهود مع كافة الشركاء في جمهورية مصر العربية مستعرضا مختلف الموضوعات التي يحرص عليها البرلمان وتصب في خدمة الطفل العربي .

وأكد على ما يحمله البرلمان من مساع لترسيخ التجربة المتقدمة في تأهيل الأطفال والنهوض بقدراتهم كبرلمانيين قادرين على مناقشة قضاياهم وإصدار التوصيات التي تدعم رؤاهم لمستقبل أفضل في ظل الدعم الكبير الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة للبرلمان العربي للطفل واستضافته على ارض الشارقة وتوفير مختلف الاحتياجات لتعزيز دوره والارتقاء بمسؤولياته اتجاه خدمة الطفل العربي .

بدورها رحبت المستشارة مريم الكعبي بزيارة أيمن عثمان الباروت مثمنة الدور الذي يقوم به البرلمان العربي للطفل لبناء شخصيات الأطفال البرلمانيين وما يسعى لتوطيده من علاقات مع المؤسسات والجهات المعنية في مصر والعمل على بناء شخصية الطفل العربي ليكون الطفل حاضرا في مناقشة قضاياه فهو الثروة الحقيقة للأوطان العربية والاستثمار الأنجح لمستقبلها وطاقاتها للبناء والتقدم .

وفي نهاية اللقاء تقدم أيمن عثمان الباروت للبعثة الدبلوماسية بالشكر ولكافة كوادر السفارة على دورهم وجهودهم في إنجاح أعمال البرلمان 



إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر