رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

"دانتسو" تتوسع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع افتتاح مكتبين لـ"ميركل" في السعودية

الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 09:58 ص
صدى العرب
طباعة
متابعات
تُوسّع شركة "دانتسو" أعمالها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع افتتاح مكتبين تابعين لشركة "ميركل" (www.merkleinc.com) في المملكة العربية السعودية، وهي شركة رائدة تعتمد على التكنولوجيا والبيانات لتقديم خدماتها التسويقية بناءً على تجربة العملاء (CXM).

 ستشمل عملية التوسع هذه افتتاح مركزين رئيسيين لشركة "ميركل" في كلٍّ من الرياض وجدة، بما يعتبر خطوة مهمة ضمن الاستراتيجية التي وضعتها "دانتسو" و"ميركل" لتحقيق النمو على المستوى الإقليمي في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وسيقدم المركزان خدمات إلى العملاء في كل أنحاء المملكة العربية السعودية، ويأتيان عقب إطلاق خدمات "ميركل" في الإمارات العربية المتحدة، عام 2018.

ستوفر العملية الجديدة مجموعة متكاملة من المهارات والخبرات التي تضطلع بها "ميركل" في التسويق بناءً على تجربة العميل، وذلك بالاعتماد على التحليلات المتقدمة، واستراتيجية العملاء، وإدارة علاقات العملاء، والولاء، فضلًا عن خبرتها الرقمية الشاملة، بما في ذلك تحسين محركات البحث، والدفع عند النقر، والبرنامجية، والتحليلات الرقمية، والخدمات المدفوعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وهذا ما بدأت تقدمه "ميركل" في وقت سابق إلى عملاء رفيعي المستوى من المتخصصين في التجارة الإلكترونية والتأمين في السعودية، عبر مكتبها في دبي.

ومع هذا التوسع، ستثبت "ميركل" فعلًا أنها واحدة من الشركات الإقليمية الرائدة المتخصصة في الخدمات التسويقية بناءً على تجربة العميل، فيما تضم لائحة عملائها الإقليميين، حتى الآن، أسماء كمثل "الحكير" و"بوبا" و"مكتبة جرير" و"بيوتي" و"أون تايم". ومع عزمها على المضي قدمًا، تهدف ميركل إلى الاستفادة من التحول الرقمي المتنامي في المملكة، ومن تموضعها في موقع يجعلها تقدم خدمة أفضل إلى عملائها الحاليين في كل أنحاء الشرق الأوسط. وبذلك، ستتيح هذه الخطوة لشركة "ميركل" وعملائها من بعض العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم الاستفادة من خطط التحول الرقمي الطموحة في المملكة ودعمها، في آن. وهذه الخطط هي عامل تمكين رئيسي لتحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030، وهي الرؤية التي تتوافق معها "ميركل" تمامًا، بما أنها تهدف إلى إنشاء مجتمع نابض بالحياة واقتصاد مزدهر وأمة طموحة - من خلال بناء مجتمع رقمي واقتصاد رقمي وأمة رقمية.

 

وقال رئيس ميركل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فيمال بادياني: "التحول الرقمي الذي نشهده في كل أنحاء المملكة فريد من نوعه، في خضم التركيز على تجربة عملاء سلسة ومعززة بأسس بيانية قوية وببراهين الفاعلية للحملات المنفذة عبر وسائل الإعلام. نحن ندعم عددًا من العلامات التجارية المرموقة في المملكة، ويمكّننا فريقنا المتنامي في كلٍّ من الرياض وجدة من مواصلة دعم عملائنا في رحلة التحول الرقمي التي يسيرون بها".

 

أمّا المدير التنفيذي لشركة "داتنسو" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، طارق الداعوق، فقال: "نحن متحمسون جدًّا لافتتاح مكتبينا في المملكة العربية السعودية. فمع العلاقات التي سبق أن طورناها مع عدد من العلامات التجارية المهمة، تمكنّا من لمس القوة والطموح اللذين يطبعان التحول الرقمي الحاصل في المملكة، وشعرنا بأن "ميركل" هي شريك مثالي لدعم عملائنا الحاليين والمحتملين في البلاد، بغية توفير تجربة عملاء متكاملة".

فريق "ميركل" في السعودية الذي يرأسه مدير أعمال الشركة في المملكة رباح عساف، سيلقى الدعم من فريق أوسع من المتخصصين في أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، للتمكن من تقديم مروحة واسعة من الخدمات وتلبية احتياجات القطاعات على أنواعها.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر