رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

التشكيل المتوقع للزمالك والاتحاد السكندرى فى الدورى العام

الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 03:44 م
صدى العرب
طباعة
وكالات
يحل الزمالك، وصيف بطل الدوري الممتاز، ضيفا ثقيلا على نظيره الاتحاد السكندري على «ملعب الإسكندرية» مساء اليوم الثلاثاء الموافق 10 أغسطس 2021 في مباراة مؤجلة من الجولة الـ29 من المسابقة المحلية.

ويدخل الزمالك والاتحاد السكندري مباراة اليوم المؤجلة تحت شعار «لا بديل عن الفوز»، ولكل منهما أسبابه.

فالزمالك يسعى لمواصلة انتصاراته من أجل البقاء في دائرة المنافسة على لقب الدوري المصري، في ظل الصراع الشرس مع غريمه الأبدي الأهلي على الصدارة، قبل 6 مباريات فقط على نهاية الموسم.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة، جمعها من 28 مباراة، إذ فاز 19 مرة، وتعادل 7 مرات، وخسر في مباراتين.

ويبتعد الزمالك عن المركز الأول الذي يحتله الأهلي، حامل اللقب، بفارق المواجهات المباشرة مع الفريق الأحمر، الذي يحمل نفس الرصيد.

على الجانب الآخر، اكتسبت مباراة اليوم أهمية مضاعفة بعد قرار الاتحاد المصري لكرة القدم باختيار الفرق المشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية بعد نهاية الجولة، وليس في نهاية الموسم كما جرت العادة.

ويصر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» أن يحصل من نظيره المصري على أسماء الفرق المشاركة في البطولات الإفريقية (دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية) في الموسم المقبل في موعد أقصاه اليوك الثلاثاء.

وفي وقت حسم الأهلي والزمالك مقعديهما في دوري أبطال الموسم المقبل، بضمانهما المركزين الأول والثاني، وحجز المصري البورسعيدي البطاقة الأولى في كأس الكونفدرالية باحتلاله المركز الثالث، فإن المركز الرابع سيحسم صاحب البطاقة الثانية في الكونفدرالية.

ويحتل في الوقت الحالي بيراميدز المركز الرابع في الدوري المصري برصيد 43 نقطة، بعد تعادله مع طلائع الجيش، بفارق نقطتين فقط عن الاتحاد السكندري، صاحب المركز الخامس.

لذلك فإن الاتحاد السكندري يأمل في تحقيق الفوز على الزمالك من أجل الوصول للنقطة 44 وضمان احتلال المركز الرابع بنهاية الجولة، من أجل العودة إلى البطولات القارية في الموسم المقبل.

وفي حال خسر أو تعادل الاتحاد في مباراة الزمالك اليوم، فإنه سيفقد فرصة التأهل للكونفدرالية الإفريقية، ويهدي بيراميدز، الذي وصل إلى نهائي النسخة الماضية، فرصة جديدة في البطولة.

وفيما يلي نستعرض تشكيل الزمالك والاتحاد السكندري المتوقع للمباراة المرتقبة في الدوري المصري.

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الاتحاد السكندري في الدوري المصري
حراسة المرمى: محمود جنش. 

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – محمود حمدي الونش - محمد عبد الغني - حمزة المثلوثي. 

خط الوسط: طارق حامد - إمام عاشور - يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو - أشرف بن شرقي. 

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري. 

تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع لمباراة الزمالك في الدوري المصري
حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: محمود رزق – عبد الغني محمد - هشام صلاح – السيد سالم.

خط الوسط: أحمد نبيل مانجا – مروان عطية – خالد الغندور.

خط الهجوم: عمار حمدي – خالد قمر – فوزي الحناوي.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر