رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

فن وثقافة

نرمين الفقي: لو بهتم بالفلوس كنت اتجوزت مليارديرات

الأربعاء 07/يوليو/2021 - 11:03 ص
صدى العرب
طباعة
متابعات
قالت الفنانة نرمين الفقي، إن الأموال مهمة لكنها تفضل أكثر أن تكون امرأة ناجحة سواء في عملها أو بين أسرتها، مشيرة إلى أن الشخص الذي ترتبط به يجب أن يكون على نفس الدرجة من الثقافة، وألا يكون سليط اللسان.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "on"، مساء الثلاثاء، أنها لا تهتم بالمال سواء في حياتها أو في اختيارها الأعمال الفنية، معقبة: «لو بصيت على الفلوس كان زماني اتجوزت مليارديرات».


وأشارت إلى أن الاختيار الخاطئ قد يكون أكثر ضررًا من الوحدة فيما بعد، مؤكدة أن والدتها كانت تتمنى زواجها لكنها كانت تتخوف أيضًا من الوقت الذي تفارقها فيه عند الزواج.

في شأن آخر، تحدثت نرمين عن غيابها عن الشاشة لبعض الوقت قبل ظهورها في دراما رمضان الماضي بمسلسلي ضل راجل والنمر، قائلة إنها لم تتغيب بإرادتها، لكنها أرجعت ذلك إلى فترة مرض والدتها، إلى جانب أنها اضطرت للبقاء بجانب أسرتها وقت الثورة.

كما أوضحت نرمين أن غيابها جاء لعدم تلقيها أعمالًا قوية، تمثل إضافة لأعمالها الفنية.

وظهرت نرمين الفقي في دراما رمضان، في مسلسل "ضل راجل" إلى جانب ياسر جلال، ونور اللبنانية، ومحمود عبد المغنى، ورنا رئيس، ومحمد يسرى، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، أحمد منير، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

مسلسل "النمر" شاركت فيه نرمين أيضًا إلى جانب محمد إمام، وهنا الزاهد، محمد رياض، أحمد عبد الله محمود، بيومى فؤاد، وأحمد خالد صالح، علاء مرسى، وآخرين، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر