رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

بالأرقام.. خبير مالي يكشف حركة مؤشرات البورصة ودعم الحكومة غير المباشر

الإثنين 26/أبريل/2021 - 06:26 م
صدى العرب
طباعة
تامر فاروق
قال بشر الحسيني، الخبير المالي، إن مؤشر البورصة المصرية Egx30 أغلق على تراجع بمقدار 78نقطه بعد أن اختبر مستوى 10500نقطة التى هبط ليختبرها بعد أن صعد أمس أعلى 10600نقطه.

ويرى أن المؤشر سيبدأ تكوين مراكز شرائية أعلى الخط الترند الهابط عند 10400نقطه لبعده عن الترند الهابط الذى استمر أكثر من 23جلسه، وفقدت البورصة من رأسمالها الكثير من مليارات الجنيهات بعد تخوف سد النهضه وعدم وجود اخبار ايجابيه .

وأضاف أن البورصة المصرية بدأت فى تحسن بعد أن احترمت قاع 10100نقطه وارتد منه لينهى الاسبوع الماضي على إيجابي وشمعة إيجابية دفعت المؤشر إلى ارتفاع خلال جلسات الأسبوع الحالى.

ويرى أن جلسة  اليوم كانت جلسة شرائية فى مناطق شراء إيجابية واستغلها صانع السوق للدخول بعد أن صدر قرار من الحكومه بتخصيص مبلغ 10مليارات الجنيهات لتخفيض الغاز والكهرباء عن المصالح والشركات  فأرتد المؤشر واغلق أعلى 10525نقطه مقلصا تراجعه ليؤكد قوة البورصه المصريه على مواصلة تكوين الاتجاه الصاعد قصير الأجل من منطقه دعم 10400نقطه إلى قمته عند مستوى 11150نقطه باذن الله خلال شهر رمضان مع توالى الاخبار الإيجابية التى تعزز شهوت المستثمرين نحو الشراء.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads