رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
انعقاد برنامج البناء الثقافى لأئمة سوهاج الميدالية الذهبية لمنتخب جامعة سوهاج لخماسي كرة القدم لفوزه بالمركز الأول وكأس المعسكر الرياضي محافظ سوهاج يستقبل وفد المكتب التنسيقي لبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصر محافظ سوهاج يشارك أطفال مؤسسة البنين بالكوثر فعاليات اليوم الترفيهي الثقافي مركز البحث والإنقاذ بوزارة الدفاع ينفذ التجربة " مصر - ١٠" لمحاكاة إنقاذ عبارة تعرضت للغرق قبالة السواحل المصرية تزايد الاستعانة بمصادر خارجية تزامناً مع استمرار قطاع الضيافة في دولة الإمارات في مواجهة مشاكل التوظيف "دبي كارتدروم" ترحب بالسائقين الطموحين للمشاركة في سلسلة سباقات الكارت العالمية بالتعاون مع الفورمولا 1 منتجع فورسيزونز مالديفز لاندا جيرافارو يدعو زواره إلى الاستمتاع بالأيام الأخيرة من موسم أسماك المانتا جولي يونج تتولى منصب المستشار التعليمي في جيمس للتعليم جامعة بنها تنظم قافلة طبية متخصصة فى أمراض العيون بقرية بطا

اقتصاد

انطلاق المنتدى الإلكتروني المشترك للأعمال المصرية الصربية

الخميس 08/أبريل/2021 - 12:33 م
صدى العرب
طباعة
سميرة سالم
افتتحت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، برئاسة أحمد الوكيل، وبالتعاون مع غرفة فويفودينا والسفارة المصرية بصربيا، فعاليات المنتدى الإلكتروني المشترك للأعمال المصرية-الصربية في  قطاعات مختلفة.


جاء ذلك بحضور أحمد الوكيل رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، وبوشكو فوتورفيتش، رئيس غرفة التجارة والصناعة في فويفودينا، وبسنت قاسم مستشار رئيس الغرفة للتعاون الدولي وشؤون أوروبا والأمريكتين.


من جانبه أوضح أحمد الوكيل رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، أن انطلاق المنتدى اليوم يأتي عقب الاجتماع الناجح الذي تم عقده في يناير الماضي والذي نظمته غرفة التجارة والصناعة في فويفودينا وغرفة تجارة الإسكندرية، مؤكدًا أن المنتدى اليوم يعتبر بمثابة نقطة الانطلاق للتبادل التجاري والتعاون بين البلدين.


وأضاف أنه يغتنم هذه الفرصة ليرحب بزيارة السيد إيغور ميروفيتش رئيس حكومة مقاطعة فويفودينا، والذي سيأتي على رأس وفد تجاري للاستثمار والتجارة إلى الإسكندرية الشهر المقبل مع السيد بوشكو فوتشرفيتش رئيس غرفة التجارة والصناعة في فويفودينا.


وأشار إلى أن "غرفة الإسكندرية"، ستعمل على أن تحقق هذه الزيارة أعلى مستويات الفائدة في تعزيز التعاون الاقتصادي والثقافي بين البلدين والذي من شأنه أن يعكس الجذب السياحي والتجاري والثقافي لكلا البلدين.


في نفس السياق أشار بوشكو فوتورفيتش، رئيس غرفة التجارة والصناعة في فويفودينا، إلى أن الهدف من المنتدى توفير المزيد من الفرص الاستثمارية لمنتسبيها، وذلك من خلال المشاركة التنافسية بمنتجاتنا المصرية في السوق الصربي والأسواق العالمية.

 

وأضاف أن هناك فرص ممكنة للتعاون في العديد من القطاعات المختلفة، بين مصر وصربيا، كتكنولوجيا المعلومات والزراعة والصناعة، وغيرها من القطاعات، لتحسين نسب الاستثمار في تلك القطاعات.


وفي ختام الجلسة الافتتاحية للمنتدى، وجها الطرفين الشكر للسفير عمرو الجويلي سفير مصر في صربيا، لدعمه وجهوده المبذولة لإنجاح المنتدى، وزيادة الفرص الاستثمارية بين مصر وصربيا.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads