رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

سعد الله فى جولات تفقدية للتأكد من توافر السلع التموينية بالإسكندرية

الثلاثاء 09/مارس/2021 - 06:22 م
صدى العرب
طباعة
سميرة سالم

قام اليوم المحاسب محمد سعد الله أحمد، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، بعدة جولات تفقدية بغرب الإسكندرية بمناطق مينا البصل و العجمى لتفقد توافر السلع التموينية والوقوف على أرض الواقع ولرصد الموقف لطمأنة السادة المواطنين.

حيث تفقد وكيل الوزارة مخازن الجملة والتأكد من توافر أرصدة السلع التموينية و مراقبة حركة التداول و الصرف البقالين وتأكد من سلامة وآمن الموقف التموينى للمحافظة.

كما قام بتفقد للبقالين التموينيين ومنافذ مشروع جمعيتى وبعض المجمعات الاستهلاكية لرصد اى نقص فى السلع و مقابلة لبعض السادة المواطنين والاستماع إليهم.

و قد صرح فى اخر الجولات أنه لا توجد أى نقص لأي سلعة تموينية و خاصة سلعة الزيت وأن الصرف من مخازن الجملة للبقالين والمنافذ التموينية لبس به أى مشاكل، وأن عمليات صرف المواطنين تجرى بسهولة ولا يوجد أى معوقات وتوافر جميع السلع التموينية بجميع المنافذ و خاصة الزيت.

كما أصدر سعد الله تعليمات مشددة إلى مديرى الإدارات التموينية الفرعية بمتابعة توافر السلع وصرفها والضرب بيد من حديد على من تسول له نفسه المتاجرة بأقوات المواطنين أو التلاعب فى صرف السلع و تطبيق القوانين و اللوائح المنظمة فى هذا الشأن.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads