رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

اليوم.. بدء تسليم 7 آلاف وحدة سكنية بمشروع دار مصر في حدائق أكتوبر

السبت 06/فبراير/2021 - 08:51 م
صدى العرب
طباعة
حمادة عبد العزيز
بدأ جهاز حدائق اكتوبر اليوم السبت تسليم الدفعة الرابعة لعدد إجمالي 576عمارة لمشروع سكن مصر ويستمر عمليات التسليم للوحدات حتي 14مارس المقبل .

واكد المهندس محمد مصطفي رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق اكتوبر في تصريحات له اليوم أن مشروع سكن مصر من المشروعات الإسكان المتوسط وجاري الانتهاء من 207عمارة و228عمارة في ذات المشروع حيث الوحدات كاملة التشطيبات الداخليه والخارجية وقريبة من سوق الجملة وطريق الواحات ومول مصر لافتا إلي توفير الخدمات الوحدات الصحية والأسواق التجارية وتنفيذ حضانة ومدرسة للمراحل التعليم المختلفة .

وقال إنه تم تسليم غالبية الوحدات السكنية لمشروع دار مصر البالغة نحو 7الاف وحدة سكنية كاملا التشطيبات بجوار مدينة الإنتاج الإعلامي .

وتابع أن مدينة حدائق اكتوبر تتميز بأكبر مشروع الإسكان الاجتماعي في عمارات 1185 وتتضمن 26الف وحدة سكنية ويوجد فيها إنشاء قسم شرطة رابع اكتوبر وسجل مدني وعدد من الحضانات والمدارس والوحدات الصحية  و645 عمارة وهو المشروع الأكبر الثاني  
وفي السياق ذاته اجتمع  المهندس محمد مصطفي رئيس جهاز حدائق اكتوبر مع الشركات المسؤلة عن الإسكان الاجتماعي حيث تناول الاجتماع الوقوف علي اخر المستجدات داخل مشروعات الإسكان الاجتماعي والانتهاء من المشروعات .

وتناول الاجتماع جانب من  المشكلات التي تقف حائلا للانتهاء من المشروعات وتذليل العقبات لتسليم المواطنين بشكل سريع ودقيق.

وأشار المهندس محمد مصطفي أن علي جميع الشركات التي تعمل في مواقع الإسكان الاجتماعي  أن تعمل بشكل قوى وسريع  لتسليم المواطنين .
وأكد مصطفي أن مشروعات الإسكان الاجتماعي هدف أساسي لي للانتهاء منها علي اكمل وجه وبشكل يحترم آدمية المواطن من تركيبات  داخل الشقق وشكل حضاري من الزراعه طبقآ لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي ودولة رئاسة الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي وتوجيهات معالي وزير الإسكان عاصم الجزار .

وحضر الاجتماع كلا من المهندس ياسر عبد الحليم نأئب رئيس جهاز حدائق اكتوبر والمهندس محسن يسري معاون رئيس الجهاز الإسكان والمهندس مصطفي سيد معاون رئيس  الجهاز مدينة حدائق اكتوبر.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads