رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

باستثمارات تصل لـ1.5 مليار جنيه: «نخيل للتطوير العقارى» تطلق مشروع «تريو فى تاور» بالعاصمة الجديدة

الثلاثاء 02/فبراير/2021 - 05:31 م
صدى العرب
طباعة
حمادة عبد العزيز
تطلق شركة نخيل للتطوير العقارى، الرائدة فى مجال التطوير العقارى مشروع «Trio V Tower» أول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، فى قلب منطقة الداون تاون على مساحة 7 آلاف متر مربع بإجمالى استثمارات تصل إلى مليار ونصف جنيه.

وصرح المهندس عماد الطباخ رئيس مجلس إدارة شركة النخيل للتطوير العقارى، بأن المشروع هو أول خطوات الشركة للاستثمار بالسوق المصرى عبر بوابة العاصمة الإدارية الجديدة، وسيتبعها عدد من المشروعات والخطوات الاستراتيجية باستثمارات كبيرة لدعم تواجد الشركة وفكرها الريادى بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف أن الشركة تمتلك 15 عامًا من الخبرة فى مجال الاستثمار العقارى، بدأت فى الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2005، بتأسيس شركة Global Property Management للتطوير العقارى قمنا من خلالها بتطوير وتسويق أكثر من 20 مشروعا عقاريا، والنجاحات التى حققناها فى مجال الاستثمار والتطوير العقارى خارج مصر دفعتنا لنقل خبراتنا المتراكمة وتطبيقها داخل السوق العقارى المصرى عبر بوابة العاصمة الإدارية الجديدة.

فيما أكد المهندس ماجد الطباخ الرئيس التنفيذى أن الشركة اختارت موقع مشروعها الأول بعناية فائقا، مشيرا إلى أن المشروع فى موقع استثنائى على 3 نواصى بـ3 إطلالات مميزة ومختلفة؛ حيث يطل جنوبا على شارع بعرض 72 مترًا وواحد من ناطحات السحب بمنطقة الدوان تاون التى يبلغ ارتفاعها 50 دورًا وشرقًا المدخل الرئيسى للحديقة المركزية والممشى السياحى وغربًا شارع رئيسى بعرض 40 مترًا.

وأكد أنه جارٍ حاليا المفاضلة بين أكثر من استشارى هندسى وشركة إدارة وتشغيل متخصصين لإدارة المكاتب الإدارية والعيادات وأخرى لإدارة المول والمحلات، النسبة البنائية للمشروع هى 30% من إجمالى مساحة الأرض، ويتمتع المشروع بـ3 بدروم بكامل مساحة المشروع تقريبًا، ويتكون من دور أرضى + 14 دورًا متكررًا، لافتًا إلى أن الدور الأرضى + 4 أدوار متكررة نشاط تجارى، وبداية من الدور الخامس حتى الدور الرابع عشر مكاتب إدارية وعيادات. ويتميز المشروع بواجهة رئيسية بعرض 60 مترًا على شارع بعرض 70 مترًا.

فيما أشار المهندس أحمد وجدى مدير قطاع التسويق إلى أن مساعى الشركة لتطبيق الخبرات والتوجهات العالمية الحديثة لدعم رواد الأعمال والشركات الناشئة منذ بداية التخطيط للمشروع بتوفير مساحات إدارية متناسبة مع احتياجاتهم مدعومة بامكانيات وخدمات تكنولوجية غير مسبوقة.

واستعرض مزايا المشروع، مؤكدا أن البناء بالكامل يتميز بالعديد من النقاط البيعية Slap Flat، وأمن وحراسة، وتكييف مركزى، وبوابات إلكترونية للمبنى والجراج، وأسانسيرات بانوراما، وأرضيات من أفخم أنواع الرخام والجرانيت، ومداخل وأسانسيرات مستقلة للأدوار الإدارية عن الأدوار التجارية ومنطقة متكاملة مخصصة لخدمة رواد الأعمال ومجهزة بخدمات غير مسبوقة وإمكانيات تكنولوجية، فائقة الجودة علاوة على قاعات مستقلة مخصصة للاجتماعات يتم إدارتها وتشغيلها عن طريق شركة متخصصة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر