رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

للعام الثالث على التوالي: "شبرا الخير" تطلق حملة "ارسم ضحكة" لتوزيع الهدايا في الكريسماس على الأطفال

الخميس 31/ديسمبر/2020 - 11:28 ص
صدى العرب
طباعة
تامر فاروق
 أطلقت جمعية شبرا الخير فى القليوبية للعام الثالث على التوالي مبادرة "ارسم ضحكة" لإسعاد مواطنى القليوبية وإدخال الفرحة على الآلاف من أطفال شبرا الخيمة بمناسبة عيد رأس السنة الميلادية من خلال توزيع الهدايا العينية على الأطفال والكبار فى شبرا الخيمة والقليوبية.
وقام فريق من شباب الجمعية بعد الالتزام بكل إجراءات الحماية من فيروس كورونا المستجد، بجولات عديدة ليلاً ونهاراً فى كثير من الشوارع الرئيسية بمدينة شبرا الخيمة التى يقطنها أكثر من مليونى مواطن ووزعوا آلاف الهدايا العينية خلال آخر ثلاثة أيام من 2020.
وقال إيهاب فاروق، رئيس مجلس إدارة جمعية شبرا الخير، إن الهدف من حملة "ارسم ضحكة" هو إدخال الفرح والبهجة على قلوب الأطفال فى مدينة شبرا الخيمة ومحافظة القليوبية، مؤكداً أهمية إطلاق مثل هذه المبادرات البناءة بشكل دائم ومتواصل.
وتابع فاروق "نعيش عاما استثنائيا به الكثير من المتاعب والحزن بسبب ما احدثه فيروس كورونا من فقدان بعض الاعزاء علينا جميعا ولذا صممنا على تنفيذ الحملة بعد اتخاذ الاجراءات الوقائية لإدخال البهجة والبسمة على الأطفال والكبار في الشوارع بشبرا الخيمة والقليوبية".
وعبر مواطنو شبرا الخيمة عن فرحتهم بالحملة التى يرونها لمرات قليلة داخل المدينة لإدخالها البهجة والسعادة على قلوب الأطفال، واصفين هذه الخطوة بالإيجابية لرفعها معنويات الأطفال ومساعدتهم على استقبال العام الجديد ببهجة وسعادة.


وأضاف فاروق، أن مبادر "ارسم ضحكة" أصبحت حملة أساسية للجمعية ونعمل على تكرارها بشكل أكبر كل فترة لما نراه من فرحة عارمة من الأطفال والكبار عند توزيع الهدايا العينية عليهم لرسم الضحكة والبهجة على الوجوه.
- انتهى -

نبذة عن جمعية شبرا الخير:
"شبرا الخير" هي أول وأكبر جمعية خيرية شبابية في مدينة شبرا الخيمة ومحافظة القليوبية تم تأسيسها وإشهارها تحت رقم (2491) لعام 2018 بعد موافقة وزارة التضامن الاجتماعي وفقاً لأحكام القانون 70 لعام 2017 ولائحته التنفيذية.
جميع القائمين عليها من الشباب، وتحديداً شباب الصحفيين الاقتصاديين، وتسعى إلى تقديم العديد من الأعمال التنموية والخيرية في البداية بمدينة شبرا الخيمة التي يقطنها نحو مليوني مواطن، ثم التوسع في باقي أنحاء الجمهورية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر