رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
كيان إرادة شباب مصر بالبحيرة ينظم فعالية عن الإسعافات الأولية «الليثي للسيارات» تفتتح أحدث صالة عرض لعلامة بايك بـ«القطامية» مصدر أمني ينفي انقطاع التيار الكهربائي عن عنبر بمراكز الإصلاح والتأهيل لعدة ساعات كشف حقيقة إدعاء فتاه بالقبض على شقيقها دون وجه حق بالإسكندرية أمانة حزب حماة الوطن بسوهاج ضمن المراكز الخمسة الأولى على مستوى الجمهورية بمسابقة التميز التنظيمي للعام الثاني على التوالي.. انطلاق «مدرسة السعادة» تحت رعاية وزارة التربية والتعليم وزيرة التنمية المحلية تعقد اجتماعا مع نواب المحافظين وسكرتيري عموم المحافظات لمتابعة مستجدات ملفات تقنين أراضي أملاك الدولة و التصالح علي مخلفات البناء "فوربس الشرق الأوسط" تختار خالد ياسين ضمن قائمة أقوى قادة الرعاية الصحية لعام 2024 تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا انقطاع المياه عن عدة مناطق بمصر القديمة ومشيخة الأزهر ودار الإفتاء

محافظات

جامعة أسوان تعقد ندوات تعريفية "أسوان يبتكر"

الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 05:35 م
صدى العرب
طباعة
انتصار صلاح الدين
قال الأستاذ الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس جامعة أسوان في إطار دور الجامعة المجتمعي وتبني أفكار الابتكار والمبتكرين  والعمل علي تعزيز ريادة الأعمال بالتعاون مع محافظة أسوان يقوم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة أسوان في عقد سلسلة من الندوات التعريفية التي أطلقتها محافظة أسوان بقيادة  اللواء أشرف عطية محافظ أسوان وراعي الإقليم للتعريف بشروط وآلية الاشتراك في مسابقة "شباب اسوان يبتكر".

 

وأشار الدكتور مجدي محمد علي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أنه تقام هذه الفعاليات تحت رعاية  اللواء أشرف عطية محافظ أسوان

والدكتور أحمد غلاب محمد رئيس جامعة أسوان

و بحضور الدكتور مجدي محمد علي  نائب رئيس جامعة أسوان لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وبحضور الدكتور ياسر عبدالحميد عميد كلية الزراعة والموارد الطبيعية .

 

وأضاف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة  إلى أنه تتضمن الفعاليات ندوة عن مسابقة "شباب أسوان يبتكر" للتعريف شباب الجامعة  بشروط وآلية الاشتراك في المسابقة. ويأتي ذلك في إطار حرص الجامعة على اتاحة الفرصة للمشاركة شبابها بأفكار مشروعاتهم وابتكاراتهم في المسابقات المجتمعية. وتهدف المسابقة إلى نشر وتشجيع ثقافة ريادة الأعمال والإبداع والابتكار والعمل علي توليد أفكار مشروعات ريادية.

ومن المقرر أن تبدأ الفعاليات من اليوم الاثنين الموافق  ٩ /١١ وتستمر حتى الخميس ١٢ /١١. وذلك بالتعاون مع محافظة أسوان وفرع جهاز تنمية وتطوير المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر بأسوان ومركز أسوان للاستشارات والتدريب ومؤسسة أم حبيبة ومؤسسة ثواب.

وتبدأ ندوات التعريف بشروط وآلية المشاركة في المسابقة في كليات العلوم وهندسة الطاقة والطب والطب البيطري والزراعة والهندسة

وفي الختام سوف يتم إعلان نتائج الفائزين  وتوزيع الجوائز وذلك لتشجيع مجتمع الشباب الذي يمثل ٦٠٪ من الشعب المصري على الإبداع والابتكار.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر