رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

الجامعة العربية تشارك في جلسة نقاشية حول الأطفال بمهرجان الجونة السينمائي

الخميس 22/أكتوبر/2020 - 09:05 م
صدى العرب
طباعة
سارة خاطر
تشارك جامعة الدول العربية (إدارة المرأة والأسرة والطفولة) في فعاليات الجلسة النقاشية المقرر عقدها يوم  " الأحد" المقبل بعنوان "يوم أفضل وغد أكثر إشراقا للأطفال "وذلك على هامش مهرجان الجونة السينمائي .

وتعقد الجلسة النقاشية بالشراكة مع مهرجان الجونة السينمائي والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشئون اللاجئين ومؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية .

وأفاد بيان للجامعة العربية اليوم "الخميس" بأنه سيشارك في فعاليات الجلسة النقاشية كل من : المفوضية السامية لشئون اللاجئين ومؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية والإعلامية ريا آبي راشد بالإضافة إلى الفنانة السورية كندا علوش.

وتهدف الجلسة النقاشية إلى التعرف على الجهود المبذولة من قبل المنظمات الدولية الإقليمية ومؤسسات التمويل في كافة مجالات حقوق الإنسان بدءا من الصحة إلى التعليم ، خاصة المبذولة  لدعم الفئات التي تحتاج إلى رعاية خاصة كالنساء والأطفال ، دون إغفال الفئات الأكثر هشاشة ومن بينهم اللاجئين والنازحين قسرا .

وتناقش الجلسة النقاشية الجهود التي تبذلها جامعة الدول العربية لضمان إنفاذ حقوق الطفل من زواياها المختلفة بالإضافة إلى الجهود التي تبذلها الأمانة العامة للجامعة العربية لضمان احترام المصلحة الفضلى للأطفال اللاجئين وكيفية تطبيقها في المنطقة العربية ، كما ستناقش الدور الذي تقوم به المفوضية السامية لشئون اللاجئين في ذات المجالات.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads