رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

السويدي اليكتريك تحصد جائزة الشركة الأكثر تكريمًا في إدارة علاقات المستثمرين من انستيتيوشنال انڤيستور

الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 02:43 م
صدى العرب
طباعة
تامر فاروق

حصلت شركة السويدي اليكتريك، الشركة الرائدة في مجال توفير حلول الطاقة المتكاملة و البنية التحتية في أفريقيا والشرق الأوسط للمرة الثانية على جائزة "الشركة الأكثر تكريمًا"“Most Honored Company”   في تصنيف انستيتيوشنال انڤيستور 2020 في الأسواق الناشئة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، إحدى المؤسسات البحثية الرائدة دولياً في مجال الأعمال .
تأتي هذه الجائزة بعد أن حصدت كل من الإدارة التنفيذية وعلاقات المستثمرين التابعة لشركة السويدي اليكتريك مراكز متقدمة في تصنيف القطاع الصناعي، حيث حصل على المركز الثالث كل من المهندس/ أحمد السويدي الرئيس التنفيذي للشركة في فئة "أفضل رئيس تنفيذي"، والسيد/شريف الزيني في فئة "أفضل رئيس مالي"، بالإضافة إلى فريق علاقات المستثمرين بالشركة تحت قيادة السيد/طارق يحيي، رئيس قطاع علاقات المستثمرين بالشركة.

وتعليقاً على هذا التكريم، يقول المهندس/ أحمد السويدي، الرئيس التنفيذي لشركة السويدي اليكتريك: "نحن سعداء للغاية كفريق عمل لحصولنا على هذا التكريم رفيع المستوى، والذي يأتي تتويجاً لجهودنا المتواصلة مع المستثمرين وخبراء السوق المالي لضمان الشفافية وتعزيز الثقة مع المستثمرين والذي يعد من أهم أولويات الإدارة التنفيذية للشركة. إن هذا التكريم يعني الكثير بالنسبة لنا وله أهمية خاصة هذا العام بالتحديد، حيث جاء في ظل تحديات غير مسبوقة واجهناها بسبب فيروس كورونا وما فرضه من تغييرات وصعوبات علي العالم."

يقدم تصنيف انستيتيوشنال انڤيستور للمديرين التنفيذيين، و الذي يعتبر المصدر الأكثر ثقة في التصنيف و البحث داخل القطاع الصناعي، تصورًا مقارنًا متعمقًا وتحليل تصنيف في مجتمع الاستثمار العالمي. ضم الاستطلاع هذا العام  تصنيفات 385 متخصصًا في الاستثمار في 240 شركة للخدمات المالية.

 

ويضيف أحمد السويدي: "إن فريق علاقات المستثمرين لدينا يتميز بحرصه الدائم على ضمان إطلاع السوق على آخر مستجدات وفعاليات السويدي اليكتريك بكل شفافية وحيادية وموثوقية. ونحن نواصل التزامنا باتباع أفضل الممارسات في هذا المجال ونتطلع إلى مواصلة عملنا المميز خلال الأعوام المقبلة."

 

وقد أكدت نتائج استطلاع عام 2020 أن السويدي اليكتريك لديها أحد أفضل الفرق التنفيذية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وذلك لتواصلها المميز مع شبكة واسعة من المستثمرين وفق مقاييس أداء محددة مقارنةً بمنافسيها ونظرائها في القطاع ذاته.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر