رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

وزير البترول يصدر قراراً بتثبت"محمد إبرام" مدير عام مساعد بحقول شركة قارون للبترول

الإثنين 31/أغسطس/2020 - 05:59 م
صدى العرب
طباعة
محمود عبدالرحمن


أصدر المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، قراراً بتثبيت الأستاذ محمد محمود محمد إبرام على درجة مدير عام مساعد بحقول شركة قارون للبترول.

محمد إبرام في سطور :

عين الأستاذ محمد إبرام في عام 1998 أخصائي ماتريال بقسم الحفر بشركة قارون، ثم تدرج في وظيفته وتولى رئيس قسم الحفر بالشركة، ثم بعدها تم ترقيته إلى وظيفة مدير إدارة، ثم مدير عام مساعد بحقول الشركة.

وقد خاض إنتخابات نقابة العاملين بالشركة، وتولى منصب أمين عام مساعد صندوق نقابة العاملين بشركة قارون، كما خاض إنتخابات مجلس النواب في عام 2005، وحصل على مايقرب من ستة آلاف صوت من أصوات دائرته الإنتخابية، كما واظب على حضور الإحتفالات السنوية بعيد العمال والتي تقام بحضور السيد رئيس الجمهورية. 

وينتمي الأستاذ محمد إبرام إلى عائلة صعيدية عريقة في المجال السياسي وفي خدمة الوطن، حيث يعد حفيداً للسيد اللواء أركان حرب كمال بخيت إبرام نائب قائد قوات الدفاع الجوي وقائد سلاح الصواريخ والمدفعية بقوات الدفاع الجوي، ومن أقاربه الذين كان لهم دور في خدمة الوطن السيد المهندس محمود كمال إبرام وزير الطرق والكباري سابقا ً، واللواء محمد طه بخيت إبرام مساعد وزير الداخلية للأمن العام سابقاً ، وهو شقيق للأستاذ طلعت محمود محمد إبرام رئيس المجلس الشعبي المحلي بقرية الرياينة المعلق التابعة لمركز طما بمحافظة سوهاج.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads