رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

بدون حفل إطلاق رسمى .. كايان إيجيبت تطرح كل من سكودا (كاميك) & (سكالا)

الثلاثاء 18/أغسطس/2020 - 09:53 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كـاره
 مع تداعيات أزمة فيروس (كوفيد – 19) ، طرحت مؤخراً شركة "كايان إيجيبت للتجارة والإستثمار" وكلاء سيارات سكودا بالسوق المصرية كل من سيارتى سكودا الجديدتين لعام 2021 ... (كاميك – KAMIQ) التى جاءت ضمن فئة الـ SUV المتوسطة (وما تحت الأختين الأكبر "كودياك" و "كاروك". كما قامت بطرح (سكالا – SCALA) التى جاءت بهندسة جسم تجمع بين السيارات الهاتشباك والستايشن واجن.

وقد جهزت كلا السيارتين بمحرك رباعى الأسطوانات سعة 1.6 لتر (MPi) ، ويستخرج طاقة حصانية تبلغ 110 حصان ، فيما يستخرج عزم قدره 155 نيوتن- متر يتحقق على دورات محرك تتراوح بين 3800 – 4400 د.د. وهو ما يؤكد مدى سلاسة تشغيله. كما يتصل المحرك بصندوق سرعات أوتوماتيكية سداسية ، وتستطيع كلا السيارتين التسارع من 0 – 100 كم بزمن يبلغ 11.8 ثانية ، فيما تبلغ سرعتهما القصوى 188 كم / ساعة.

أما عن سعة صندوق الحقائب الخلفى لدى (كاميك) فيبلغ 400 لتر وبالنسبة لـ (سكالا) فيبلغ 467 لتر.

وتأتى (كاميك) مع سعر تنافسى فى فئتها يبلغ 440,000 جم فيما تعرض (سكالا) بسعر 420,000 جم. ويتوافر للسيارتين عدد سنوات ضمان تبلغ 3 سنوات أو 100,000 كم.

ويقول نادر نبيل – مدير عام سيارات سكودا لدى كيان إيجيبت: " لقد جاء تقديم كل من كاميك وسكالا بالسوق المصرية لإستكمال تشكيلة سيارات سكودا بالسوق بشكل كامل ، ولتحقيق رغبات شرائح مختلفة من عملاء الشركة بخلاف طرازات الشركة الأخرى ، وفى الوقت نفسه ستمثل السيارتين الجديدتين فرصة تنافسية كبيرة مع منافسينا بالسوق وخاصة مع ما تتحلى به كلا السيارتين من تصميم راقى وتجهيزات متميزة فى فئتيهما ، علاوة على جودة تصنيعهما المتفوقة".   

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads