رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
وزير الأوقاف: نرجو للمبادرة أن تكون بداية جديدة من الإفاقة والوعي غدا.. بدء الحجز الالكتروني لمشروع صبا ريزيدنس سحر البزار قائده ممثلة لأفريقيا بترشيح باراك أوباما عن مؤسسته "أوباما فاونديشن" الرئيس السيسي لأهالى سيناء: "كل ذرة رمل أمانة فى رقبتنا ورقبتكم" تنفيذاً للمبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان... شباب ورياضة الشرقية بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان بالمحافظة ينفذان ندوة توعوية وتثقيفية عن مخاطر الإدمان ضبط 3 طن و 500 كيلو دقيق وسكر مجهولي المصدر خلال حملات تفتيشية بنطاق مركز منيا القمح بيطري الشرقية يُنظم قافلة طبية علاجية بيطرية شاملة بالمجان بقرية الزنكلون التابعة لمركز الزقازيق بث مباشر.. الرئيس السيسي يصل مقر افتتاح محطة قطارات صعيد مصر محافظ كفر الشيخ يعقد اجتماعًا لتوفير سيارات وأتوبيسات إضافية لنقل طلاب الجامعة الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا بعنوان بوابة الحضارة عن محطة قطارات الصعيد

اقتصاد

برايم القابضة تخفض حصتها فى رأسمال "إيه تى ليس"

الإثنين 10/أغسطس/2020 - 11:26 ص
صدى العرب
طباعة
محمد غراب
قالت برايم لتداول الأوراق المالية فى بيان للبورصة المصرية اليوم، أن برايم القابضة للإستثمارات المالية خفضت حصتها في رأسمال شركة التوفيق للتأجير التمويلي من 6.13 % إلى 3.9 %، وأضافت فى بيانها أن برايم باعت 2.55 مليون سهم، بقيمة 7.18 مليون جنيه، بمتوسط سعر بيع 2.81 جنيه.

وحققت شركة التوفيق للتأجير التمويلي -أية.تي.ليس، خلال الربع الأول من 2020، أرباحاً قيمتها 19.08 مليون جنيه خلال الربع الأول من 2020، مقابل أرباح بقيمة 18.8 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2019.

 وبلغ إجمالي إيرادات النشاط 131.28 مليون جنيه خلال الربع الأول من 2020، مقابل 131.77 مليون جنيه في الربع المقارن من 2019.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، بلغت أرباح الشركة 19.07 مليون جنيه، مقابل 18.8 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2019.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads