رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
وزير الأوقاف: نرجو للمبادرة أن تكون بداية جديدة من الإفاقة والوعي غدا.. بدء الحجز الالكتروني لمشروع صبا ريزيدنس سحر البزار قائده ممثلة لأفريقيا بترشيح باراك أوباما عن مؤسسته "أوباما فاونديشن" الرئيس السيسي لأهالى سيناء: "كل ذرة رمل أمانة فى رقبتنا ورقبتكم" تنفيذاً للمبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان... شباب ورياضة الشرقية بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان بالمحافظة ينفذان ندوة توعوية وتثقيفية عن مخاطر الإدمان ضبط 3 طن و 500 كيلو دقيق وسكر مجهولي المصدر خلال حملات تفتيشية بنطاق مركز منيا القمح بيطري الشرقية يُنظم قافلة طبية علاجية بيطرية شاملة بالمجان بقرية الزنكلون التابعة لمركز الزقازيق بث مباشر.. الرئيس السيسي يصل مقر افتتاح محطة قطارات صعيد مصر محافظ كفر الشيخ يعقد اجتماعًا لتوفير سيارات وأتوبيسات إضافية لنقل طلاب الجامعة الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا بعنوان بوابة الحضارة عن محطة قطارات الصعيد

اقتصاد

تعديلات جديدة بأرض المنيا المخصصة لصالح عامر للتنمية السياحية

الإثنين 10/أغسطس/2020 - 10:56 ص
صدى العرب
طباعة
محمد غراب
قالت مجموعة عامر القابضة "عامر جروب" فى بيان للبورصة المصرية اليوم أن جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة وافق على تعديل مساحة قطعة الأرض المخصصة لصالح شركة عامر للتنمية السياحية في المدينة، ونص التعديل على أن تصبح مساحة الأرض 45 فداناً بدلاً من 110 أفدنة بذات الموقع بالحي السياحي بمدينة المنيا الجديدة، لإقامة نشاط عمراني متكامل.

يأتى ذلك فى سياق آخر التطورات الخاصة بأرض مشروع المنيا بالحي السياحي بمدينة المنيا الجديدة، والذي تتولاه شركة "عامر للتنمية السياحية "إحدى شركات المجموعة".

وحققت الشركة أرباحاً قيمتها 27.608 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام 2020 والمنتهى فى يونيو الماضى ، مقابل أرباح قيمتها 25.42 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2019، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.



وبلغت إيرادات الشركة خلال الفترة المذكورة 690.31 مليون جنيه، مقابل إيرادات بقيمة 691.7 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2019.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، بلغت أرباح الشركة 41.4 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام 2020، مقابل أرباح قيمتها 65.36 مليون جنيه في النصف الأول من العام الماضي.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads