رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة خلال ندوة حزب الاتحاد.. مقترحات جديدة بمشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد.. وتأكيد على حقوق الدفاع والمتهمين «مصر أكتوبر» يواصل تنظيم معارض «أهلاً مدارس» بالإسكندرية لدعم الأسر سكرتارية المرأة بعمال مصر تعقد ندوة حول مشروع تعديل قانون العمل والعلاقات داخل بيئة العمل والمواد المتعلقه بعمل المرأة وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقى برؤساء الجمعيات المشتركة محافظ سوهاج يتابع تنفيذ فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية" بمختلف المديريات والقطاعات محافظ البحيرة تتفقد نادي المعدية بإدكو وتتابع البطولة التنشيطية بمناسبة أعياد البحيرة بعيدها القومي عمال القليوبية ينظم ندوة عن السلامة والصحة المهنية وكيل الأزهر يستقبل وزير الأوقاف الصومالي السابق ويهنئه بتكريم رئيس الجمهورية مدير مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية يشهد تدشين مبادرة "تعالى وشوف مصر"

عربي وعالمي

الجامعة العربية تؤكد أهمية السياسات التي اتخذتها دولها والتدابير التي نفذتها في ظل جائحة كورونا

الأربعاء 15/يوليو/2020 - 04:09 م
صدى العرب
طباعة
سارة خاطر
أكدت جامعة الدول العربية، اليوم، على أهمية السياسات التي اتخذتها الدول العربية والتدابير التي نفذتها في ظل جائحة كورونا وكيفية العمل عند بعد في ظل هذه الجائحة.


جاء ذلك خلال كلمة الدكتورة مها بخيت مدير إدارة الملكية الفكرية والتنافسية اليوم خلال ورشة العمل العربية التي عقدت بعنوان"سياسات الملكية الفكرية في ظل جائحة كورونا" عبر تطبيق zoom.


وقالت " بخيت" أنه يأتي تنظيم هذه الورشة ضمن سلسلة الاجتماعات والندوات التي تنظمها الأمانة العامة لجامعة الدول العربية منذ بداية الازمة الحالية لجائحة كورونا.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر