رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

محسن عادل ممثلا للمجتمعات العمرانية بشركة سيتي ايدج

الأربعاء 08/يناير/2020 - 03:49 م
صدى العرب
طباعة
تامر فاروق
انضم محسن عادل، الرئيس التنفيذي السابق للهيئة العامة للاستثمار، ونائب رئيس البورصة السابق، إلى مجلس إدارة شركة سيتى ايدج للتطوير العقارى. 
شركة سيتى ايدج تم تأسيسها منذ عامين في السوق المصرية، وتعكس رؤية عقارية متميزة لتحقيق الانتشار في السوق العقارية المحلية، كما تم الإعلان عن مشروعين للشركة فى مدينتي الشيخ زايد، و6 أكتوبر.
وأن شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري هي ثمرة التعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة (60%)، وبنك التعمير والإسكان (38%)، والشركة القابضة للتنمية والاستثمار (2%)، حيث تم استثمار 1.3 مليار جنيه في تأسيسها من أجل إقامة مشروعات سكنية ومشروعات متعددة الاستخدامات تتسم بالفخامة والرقي، ومن خلال التزام الشركة بتطبيق أعلى المعايير العالمية في قطاع التطوير العقاري، وتتمثل رؤية الشركة في أن تصبح علامتها التجارية مرادفة للمشروعات العقارية الراقية في مصر.
وتولى محسن عادل، الرئيس التنفيذى لـ الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة ومنصب عضو المجلس الرئاسي الاستشاري للتنمية الاقتصادية، وكان عضوا في مجلس إدارة البورصة خلال الفترة بين 2013 و2017، وعضوًا في اللجنة الاستشارية لسوق المال التابعة لمجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية بين 2013 و2017، وشغل أيضًا منصب نائب رئيس الجمعية المصرية لدراسات التمويل والاستثمار، وعضوًا منتدبًا في شركة بايونيرز لصناديق الاستثمار.
وعمل عادل، محاضرًا في عدة أماكن، أبرزها مدرسة سليسكا لإدارة الأعمال، والمعهد المصرفي السعودي، ومركز المديرين المصري، ومعهد الخدمات المالية المصري. 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads