رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

فاليو تطلق منتج جديد يستخدم في منح الهدايا اليكترونيا

الإثنين 23/ديسمبر/2019 - 01:58 م
صدى العرب
طباعة
تامر فاروق
أطلقت شركة فاليو للبيع بالتقسيط التابعة لمجموعة هيرميس  المالية القابضة، منتج جديد" تو بي" عبارة عن "جيفت كارد"  تعمل على مساعدة المستهلك في منح احد الأقارب هدية  مالية واستخدامه للشراء من التجار وجميع المؤسسات والمحلات التى تتعاقد معها فاليو  عبر جميع المنصات الإلكترونية . 

يقول محمد الفقي رئيس قطاع الأعمال والقائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة فاليو، إن المنتج الجديد الذي توفرة فاليو يخلق قيمة جديدة لدى المواطنين ويشجعهم على استخدام النظم الإلكترونية في عملية البيع والشراء، والذي من شأنه. 

أضاف خلال مائدة مستديرة اليوم أن فاليو تعمل أيضا على تسهيل تواصل المصريين في الخارج مع اهاليهم في مصر عبر إرسالة هدية مالية، مع إمكانية استبدال مكان الحصول على الخدمة في دول خارج مصر، ومن ثم نستهدف توسيع قاعدة المتعاملين مع فاليو،عبر التوسع جغرافيا داخل مصر في جميع المحافظات، وسوف نسعى لجذب عملاء جدد بشكل أكبر في العام المقبل،. كما نعمل على تطوير الموبايل أبليكيشن لضمان استخدامة  من أكبر عدد من المواطنين من خلال تعريب الابلكيشن موبايل.
ولفت إلى أن قانون التمويل الاستهلاكى سيكون عامل محفز لنمو التعاملات في البيع بالتقسيط وسيكون مشجع للمواطنين على دخول هذا السوق من ثم تحقيق المنافسة ويدعم عملية التطوير.
أشار إلى أن الشركة تتعاقد مع بوابة للدفع الإلكتروني والتى بدورها تتعاقد مع البنوك، لتقوم بتسهيل عمليات الدفع التى تتم من خلال تطبيق فاليو، مضيفا أن فائدة البيع بالتقسيط من خلال فاليو تتراوح من ١٥ إلى ٢٠٪.

أوضح ان القطاعات البيعية التى شهدت إقبال كبير من قبل المواطنين عبر فاليو كانت في مبيعات الموبايلات ثم الشاشات وبعد ذلك الأجهزة المنزلية بمختلف انواعها ثم المفروشات.
تابع :"وصلت مدفوعات الأقساط  عبر فاليو نحو ٢٤ مليون جنيه، وحجم محفظة التمويل وصل إلى ٥٥٠ مليون جنيه تم استخدام ٣٤٩ مليون جنيه منها  حتى سبتمبر الماصي، مؤكدا ان مصادر التمويل جزء ذاتى من الشركة وجزء من الشركة، لافتا إلى أن أسعار الفائدة بالشركة لا تتأثر بأسعار الفائدة في البنك المركزي".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads