رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

إفتتاح أكبر معرض مصرى ألمانى متخصص فى صناعات التغليف والصناعات الغذائية

السبت 07/ديسمبر/2019 - 12:57 م
صدى العرب
طباعة
كتبت : منى عمر
في سابقة لم تحدث في تاريخ  صناعة التغليف في مصروالشرق الأوسط  وتحت رعاية السيد رئيس الجمهورية يتم إفتتاح أكبر معرض مصري ألماني متخصص في صناعات التغليف والصناعات الغذائية  باك بروسيس من 9 الي 11 ديسمبر 2019 بمركز مصر للمعارض الدولية والذي يقوم بإفتتاحه رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي و يرافقه المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة، والدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية والمهندس محمد السويدي رئيس إتحاد الصناعات و أستاذ أحمد جابر رئيس غرفة الطباعة والتغليف و دورنشايد  رئيس هيئة معارضDussendorlf  بالإضافة  السيد عماد غالي رئيس شركة سيمنز الألمانية و السفير الدكتور سيريل نون السفير الألماني في مصر والسيد يان نوتر المدير التنفيذي لغرفة الصناعة والتجارة العربية الألمانية ومجموعة من السفراء الأجانب. 
أوضح رئيس مجلس إدارة غرفة الطباعة والتغليف أ. أحمد جابر ان باك بروسيس انترباك  يعد من أهم و أكبر المعارض في المانيا و التي يتم افتتاحه لاول مره علي الأراضي المصرية حيث تقوم بتنظيمه هيئة معارض Dussendorlf  الالمانية بالتعاون وتحت رعاية إتحاد الصناعات المصرية  والغرف الصناعية وإتحاد الغرف التجارية وغرفة التجارة الألمانية . يعد باك بروسيس أهم معرض تجاري رائد يخدم قطاع التعبئة والتغليف فهو يعرض مكونات التغليف و مواد التعبئة والتغليف والأجهزة وآلات التعبئة والتغليف و ادوات و تقنيات وبرامج صناعية تخدم القطاع وايضا انظمة التشغيل الآلي وتقنيات المعالجة
واشار جابر ان هناك  27 دولة  تشارك في المعرض بالإضافة الي 74 عارض محلي  من بينهم كبري شركات التغليف في مصر و أكثر من 400 مشتري خارجي تستقدمهم المجالس التصديرية المختلفة من جميع انحاء العالم.
يواكب هذا الحدث الكبير المعرض الغذائي FOOD Africa  والذي يشهد مشاركة كبري شركات الصناعات الغذائية والتي تصل الي 410 شركة. 
أضاف جابر ان هناك العديد من الفعاليات التي ستقام علي هامش المعرض من ندوات وإجتماعات لمناقشة صناعة التغليف والتحديات التي تواجهها وكيفية حلها وغيرها.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads