رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

رئيس جامعة سوهاج يلتقي بعدد من الطلاب الوافدين من المملكة العربية السعودية والأردنية وسلطنة عمان

السبت 27/يوليو/2024 - 06:00 م
صدى العرب
طباعة
محمود مهران


استقبل الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج وفدًا من الطلاب الوافدين من المملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية، وسلطنة عمان، لدراسة درجتي الماجستير والدكتوراة بكلية التجارة بالجامعة، وذلك بمكتب رئيس الجامعة بالمقر القديم.

وأعرب الدكتور حسان النعماني عن سعادته بإستقبال أبنائه الطلاب الوافدين من الدول العربية الشقيقة، مؤكدًا علي أن الجامعة تحتضن أبنائها من الطلاب الوافدين وتسعى لتوفير كافة سبل الراحة وتلبية احتياجاتهم من أجل توفير مناخ ملائم للتحصيل الدراسي بالجامعة، موضحاً ان ادارة الجامعة تحرص علي تعزيز منظومة الوافدين، وجذبهم من جميع دول العالم وزيادة أعدادهم، و تسهيل  الإجراءات الإدارية الخاصة بهم والعمل على زيادة دمجهم داخل المجتمع الجامعي.

 

وأكد "النعماني" علي انه يتم عقد اللقاءات مع الطلاب الوافدين بصورة دورية للإستماع لهم، و تذليل أى عقبات قد تواجههم في أي وقت خلال فترة دراستهم بالجامعة، وذلك  لتأهيلهم وتوفير بيئة تعليمية مناسبة لهم، ليكونوا خير سفراء للجامعة في بلادهم.

 

وأوضح الدكتور ياسر رفعت مدير عام الدراسات العليا ومنسق عام الوافدين

ان اجمالي عدد الطلاب الوافدين بالجامعة من الدول المختلفة يبلغ ١٥٢ وافد، فعدد الباحثين الوافدين من السعوديين بالجامعة يبلغ ٦٥ باحث وباحثة، وعدد الطلاب الأردنيين  ٥٠ باحث وباحثة وذلك بمختلف الكليات والتخصصات، موضحاً ان رئيس الجامعة قد وجه بضرورة مشاركة الطلاب الوافدين بكافة الانشطة الطلابية والاجتماعية والتعليمية التي تنفذها الجامعة.

 

وخلال اللقاء أعرب الطلاب الوافدين عن سعادتهم بالتواجد في جامعه سوهاج العريقه، موجهين خالص الشكر والتقدير للدكتور حسان النعماني على حسن الاستقبال والضيافة، مثمنين دور الجامعة وما تبذله من مجهودات للطلاب الوافدين، و تسهيل إجراءات الدراسة، والإقامة لهم وتقديم كافة الخدمات التعليمية المتميزة وعلي أعلي مستوي من الجودة.

 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر