رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

سلسلة فنادق ومنتجعات فورسيزونز تقدم مجموعة من التجارب العائلية المميزة

الثلاثاء 04/يونيو/2024 - 12:53 م
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
أعلنت سلسلة فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الضيافة الفاخرة، عن تقديم مجموعة من التجارب والمغامرات العائلية في منتجعاتها وفنادقها المنتشرة في أبرز الوجهات العالمية، بما فيها أورلاندو وأواهو وتورنتو وطوكيو. وتلقى السلسلة الشهيرة أصداءً إيجابية وتفاعلاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي، ولا سيما منصة تيك توك، حيث حصدت حسابات العلامة أكثر من 56 مليون مشاهدة.

 

التجارب العائلية في فورسيزونز

توفر جميع فنادق ومنتجعات فورسيزونز برنامج "كيدز فور أول سيزونز" الذي يتضمن مجموعة متنوعة من الأنشطة الممتعة تحت إشراف متخصصين. ويتيح البرنامج للأطفال تكوين صداقات جديدة أثناء اللعب والتعرف على الوجهة من حولهم. كما تحتضن معظم فنادق ومنتجعات فورسيزونز أندية للأطفال واليافعين مزودة بأحدث الأجهزة والألعاب مع شبكة إنترنت لاسلكي عالي السرعة. وتقدم هذه الأندية برامج أسبوعية تشمل أمسيات للأفلام وحفلات بطابع خاص، لتتيح للأطفال الاستمتاع بأنشطة داخلية مميزة في جميع الأوقات.

كما يقدم برنامج كيدز فور أول سيزونز خدمات مجالسة الأطفال تحت إشراف متخصصين وبرامج مسائية للأطفال، مما يتيح للأهالي الاستمتاع بالتنزه في الطبيعة أو تجربة علاجات السبا أو التجول واستكشاف المدينة ليلاً.

وتحرص العلامة على راحة العائلات من خلال توفير أسِرّة للرضع ومقاعد مرتفعة للأطفال وغيرها من المستلزمات بشكلٍ مجاني، مما يريح الضيوف من عناء توضيبها معهم قبل العطلات العائلية.

 

التجارب المخصصة للأطفال

تحرص فنادق ومنتجعات فورسيزونز على توفير تجربة مميزة للأحبة الصغار، من خلال منحهم هدايا ترحيبية مخصصة وأحذية ومعاطف، إلى جانب خيام اللعب التي يمكنهم الاستمتاع بها داخل الغرف.

يقدم منتجع فورسيزونز أورلاندو في منتجع والت ديزني وورلد مجموعة من الأنشطة اليومية المخصصة للأطفال. ويتيح المنتجع الحائز على عدة جوائز للأحبة الصغار مشاهدة الحيوانات في المساحات الخضراء والمحمية الطبيعية المحيطة بالمنتجع، والتي مثلت مصدر إلهام لبرنامج إكسبلوررز أكتيفيتي جايد الجديد. ويتميز المنتجع بموقعه القريب من البحيرات والغابات، وبالطبيعة الخلابة المحيطة به، والتي تحتضن حديقة إكسبلورر آيلاند للألعاب المائية، وملعب الجولف المكون من 18 حفرة، والمصنّف كمحمية طبيعية معتمدة من أودوبون. ويقدم برنامج إكسبلوررز أكتيفيتي جايد للأطفال طريقة جديدة وممتعة لاستكشاف عروض المنتجع الذي حصل على لقب أفضل منتجع في والت ديزني وورلد ورابع أفضل منتجع في الولايات المتحدة.
يتيح فندق فورسيزونز هامبشاير للضيوف رؤية ميلو ودوجال، المهرين من سلالة شتلاند، ضمن برنامج متكامل يتضمن دروساً حول ركوب الخيل والعناية بها في نادي الفروسية التابع للمنتجع. ويوفر النادي تجارب ركوب الخيل للضيوف والأطفال فوق عمر الثالثة. كما يمنح الفندق العائلات فرصة قضاء أجمل الأوقات في مسبح شاركيز ريف الداخلي المخصص للأطفال والكبار.
 

المغامرات العائلية على شاطئ البحر

يُعد البحر الأحمر من أبرز وجهات الغوص في العالم، حيث يمكن للزوار استكشاف حطام السفن والشعاب المرجانية، ومشاهدة السلاحف وأسماك التنين والراي والأنقليس وغيرها من الحيوانات التي تعيش فيها. ويقدم مركز الغوص في منتجع فورسيزونز شرم الشيخ خدمات متكاملة تلبي تفضيلات الغواصين والغطاسين من مختلف الأعمار، ويمكن للأشخاص الذين لا يحبون الغوص الذهاب برحلة عائلية على متن يخت خاص لمشاهدة الدلافين والاستمتاع بالمناظر الخلابة للساحل.
 

تجارب الطعام الفاخرة

يثري الشيف التنفيذي الأول للحلويات نيكولاس لامبرت تجارب الضيوف بتقديم مجموعة من أشهى أصناف الحلويات، مستفيداً من خبرته الواسعة وتجربته الشخصية كأب لطفلين. ويتيح منتجع فورسيزونز دبي على شاطئ جميرا للضيوف التعرف عن كثب على مهارات نيكولاس وأساليبه الفريدة في إعداد الحلويات ضمن جلسة عملية تمتد لساعتين. ويحصل المشاركون في الجلسة على مجموعة مخصصة من أدوات الطهو، تشمل مئزراً وملعقة دهن وغيرها من الهدايا المميزة.
يقدم فندق جراند دو كاب فيرا في منتجع فورسيزونز للعائلات التي تحجز إقامتها في فيلا بوشامب أشهى أطباق المشاوي الشرق أوسطية، التي يبدعها فريق الطهاة في المنتجع الحائز على نجمة ميشلان. ويتم تحضير هذه الأطباق وتقديمها بجانب المسبح أو في الحديقة الخاصة بالفيلا. وتتسع الفيلا لعشرة أشخاص مما يجعلها الخيار الأمثل في الريفيرا الفرنسية لقضاء عطلة الصيف.
 

تجارب الإقامة العائلية المميزة

يوفر فورسيزونز برايفت ريتريت مجموعة مميزة من الفلل والمساكن الفاخرة المزودة بأفخم المرافق والخدمات المخصصة، والتي توفر أعلى مستويات الراحة والخصوصية، مما يجعله الوجهة الأمثل لقضاء أجمل الأوقات بصحبة العائلة.

يقدم فندق فورسيزونز موريشيوس أناهيتا عرض فيفث نايت فري، الذي يمنح الضيوف ليلة مجانية إضافية عند إقامتهم لأربع ليال في فلل ريزيدنس متعددة الغرف. ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من التجارب المميزة، مثل استكشاف الجزيرة برحلةٍ على الدراجة أو ممارسة رياضة الجولف أو الاسترخاء تحت أشجار النخيل على شاطئ الجزيرة الخاصة بالمنتجع. وتحتوي كل فيلا على حوض سباحة خاص ومطبخ مجهز بالكامل ومساحة معيشة داخلية وخارجية واسعة، حيث يمكن لأفراد العائلة من مختلف الأعمار الاستمتاع بعشاء من تحضير طاهٍ محترف أو الاحتفال بمناسبات اجتماعية.
يوفر منتجع فورسيزونز شيانغ ماي للضيوف مجموعة متنوعة من تجارب العافية وتجديد النشاط، بما يشمل جلسات اليوغا والتأمل والعلاج بالأصوات، والتي يمكن للضيوف الاستمتاع بها في الفلل الخاصة ضمن المنتجع. كما تتوفر أنشطة التأمل للضيوف من مختلف الأعمار، وتشمل الرسم على المظلات والقمصان أو صنع مصابيح الكراتونج الشهيرة في تايلاند. ويمكن للضيوف من عشاق الحماس حجز جلسة ضمن الفيلا الخاصة بهم لتعلم رياضة المواي تاي بإشراف خبيرٍ محلي.
 

حماية البيئة

يمكن لضيوف منتجع فورسيزونز مالديفز لاندا جيرافارو المشاركة في مبادرات واسعة النطاق للحفاظ على الحياة المائية، بما في ذلك برنامج علماء الأحياء البحرية للمتدربين، المصمم خصيصاً للمراهقين والشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و19 عاماً. وتتضمن هذه التجربة الشيقة والمؤثرة جلسات عملية مع العلماء وخبراء الحفاظ على البيئة في المنتجع، حول مواضيع ترميم الشعاب المرجانية وإعادة تأهيل السلاحف والأبحاث المعنيّة بأسماك المانتا راي وغيرها الكثير.
يتيح منتجع فورسيزونز سيشل في جزيرة ديسروتشس للضيوف من مختلف الأعمار استكشاف محمية السلاحف الأرضية، حيث يمكنهم التعرف على أكثر من 150 سلحفاة عملاقة من نوع ألدابرا. ويمكن للضيوف دعم جهود حماية هذه السلاحف اللطيفة، من خلال تبنّي سلحفاة صغيرة ومتابعة أخبارها لمدة عام بعد عودتهم إلى منازلهم.
يحتضن منتجع فورسيزونز بالي جيمباران نادي أوما رير الخاص بالأطفال، والذي يتيح للأطفال تعلم فنون الرقص والموسيقى والحرف اليدوية البالينية، إلى جانب بناء قلاع الرمل وصناعة الطائرات الورقية. ويهدف تصميم هذه الوجهة متعددة الاستخدامات إلى تعزيز الاستدامة من خلال تثقيف الأطفال حول الممارسات المستدامة والمسؤولية البيئية ضمن أجواء ممتعة وداعمة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر