رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
كلية القادة والأركان تنظم فعاليات اليوم الوطنى للدارسين الوافدين بدورات الكلية زوهو تسجل نمواً في الإيرادات بنسبة 33٪ في مصر وتخصص 35 مليون دولار في شراكة مع فوري الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار يلتقي وفد من الشركات الناشئة الراغبة في الاستثمار في مصر "لارز للتطوير العمراني" تُطلق أول مركز أعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة "لارز بيزنس هاب" رئيس السياحة بالشعب الجمهوري: كلمة الرئيس السيسى في قمة البريكس وضعت العالم أمام مسئولياته منتخب الشاطئية يختتم تدريباته استعداداً لمواجهة السنغال في نصف نهائي أمم أفريقيا وزير الطيران المدني يلتقي مسئولي شركة هواوي العالمية لبحث فرص التعاون في مجال تطوير البنية التحتية الرقمية بقطاع الطيران. رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات الجاري تنفيذها بمحافظة القليوبية مشاركة الرئيس السيسي في قمة بريكس وضعت المستجدات في الشرق الأوسط كأولوية قصوى للمجموعة الطالب عمر عبد اللطيف يحصد المركز الثاني في مسابقة تحدي القراءة العربي

منوعات

علامة "لوسيبل.لو " (Lucibel.le) الفرنسية تكشف النقاب عن PULSE ،تقنيتها الجديدة في معرض بيوتي وورلد ميدل إيست 2024

الأربعاء 23/أكتوبر/2024 - 04:46 م
صدى العرب
طباعة


في إطار مشاركتها في معرض "بيوتي وورلد ميدل إيست 2024"التجاري، المقرر عقده في الفترة من 28 أكتوبر إلى 30 أكتوبر 2024، تستعد شركة "لوسيبل. لو" (Lucibel.le) الفرنسية، الرائدة في مجال تكنولوجيا  LED التجميلية، لكشف النقاب عن أحدث ابتكاراتها، وذلك ضمن الجناح الفرنسي، القاعة 2، المنصة جي 24، بمركز دبي التجاري العالمي.


تكنولوجيا ثورية لمحترفي العناية بالبشرة...

هذا العام، تقدّم شركة "لوسيبل.لو" تقنية   تجديد الخلايا  "Cell Regen"المبتكرة، مستفيدة من أحدث التطورات التكنولوجية.تجمع هذه التقنية بين طولين موجيين للضوء، الأحمر والأصفر/الأخضر، بقدرة محددة بدقة لتناسب خلايا الجلد.وقد أثبتت هذه التركيبة الفريدة نجاحًا غير مسبوق في تحسين لون البشرة، وتحسين توازن البكتيريا الطبيعية على الجلد، وتعزيز مرونة البشرة، خاصة للبشرة الداكنة .تتوفر تقنية

 "Cell Regen" حاليًا في منتجعات بولغاري وبوتيك أوغستينوس بادير الرئيسي في باريس، وتمثل قفزة نوعية في مجال العلاجات التجميلية المعتمدة على الضوء.

 

 

 

 

 

 

الكثير من التقنيات الأخرى في انتظار الاكتشاف

بعد مشاركتها الناجحة الأولى، تسعى شركة "لوسيبل.لو" إلى تعزيز وجودها ومواصلة نموها في منطقة الشرق الأوسط خلال مشاركتها الأولى في المعرض التجاري، عرضت العلامة التجارية منتجها الرائد، "قناع أوف" الثوري، وهو نتيجة أبحاث متطورة وتصميم فريد تم ابتكاره بالتعاون مع المصمم الشهير أوليفييه لابيدوس.

بفضل خبرة تمتد لأكثر من 10 سنوات في مجال التحفيز الضوئي باستخدام تقنية LED، وهي تقنية طبيعية وغير جراحية، تقدم شركة "لوسيبل.لو" بعضًا من أكثر الحلول فعالية في مجالات مستحضرات التجميل، والعناية بالشعر، والعافية.تستخدم هذه التقنية ضوء LED لاستهداف الوجه أو الشعر أو الجسم، مما يوفر مجموعة من الفوائد: تقليل التجاعيد، وتحسين مرونة البشرة، وتقليل علامات التمدد والسيلوليت، وتحفيز نمو الشعر.

 

تعاون مع أبرز اللاعبين في هذا القطاع من الصناعة

تتعاون شركة "لوسيبل.لو" مع فريق طبي وعلمي مرموق لضمان جودة منتجاتها. تعمل الدكتورة ميشيل بيلتييه، المرجع العالمي في مجال التحفيز الضوئي والمختصة في الطب الشكلي ومكافحة الشيخوخة، تعمل كمستشارة علمية وطبية لدى شركة "لوسيبل.لو" منذ عام 2012. وتؤكد قائلة: "يقوم "قناع أوف" بتوصيل كثافة ضوء محددة تتناسب مع كل منطقة من مناطق الوجه، مما يعكس دراسة دقيقة وشاملة لنسيج البشرة؛ ويُطلق على هذا الاختراع الفريد اسم خريطة الطاقة أو التخطيط الطاقي."

تعكس الشراكة مع دار ديور التزام شركة "لوسيبل.لو" الراسخ بقطاع الجمال الفاخر، من خلال تقديم تقنية التحفيز الضوئي المبتكرة، كما يتجلى في إطلاق  قناع ديور سكين لايت.

 

 

الشرق الأوسط: منطقة تزخر بالفرص

 

تقدم السوق الإماراتية، وخاصة دبي التي تمثل واجهة إقليمية للجمال، تقدم فرص نمو استراتيجية للشركات الفرنسية. وتجذب هذه السوق الديناميكية والمتنامية العلامات التجارية من جميع أنحاء العالم.

 

تشكل الظروف المناخية في دول الشرق الأوسط، وخاصة الحرارة، تحديات للبشرة، مثل الجفاف، والتهيج، والشيخوخة المتسارعة. تبرز شركة "لوسيبل.لو" بفضل حلولها المبتكرة عالية الجودة، التي تناسب تمامًا خصوصيات المناخ المحلي، مما يجعلها الخيار الأمثل لتلبية الاحتياجات الخاصة للمستهلكين الإماراتيين.

 

يمكنكم زيارة شركة "لوسيبل.لو" في معرض بيوتي وورلد ميدل إيست 2024، حيث ستعرض الشركة خبرتها الفرنسية وتقدم للزوار فرصة حصرية لاكتشاف تقنيتها الجديدة. PULSE انضموا إلينا في القاعة 2، المنصة جي24.


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads