رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

منتجع نعمه – فيلات شاطئية وسبا يرتقي بمعايير الضيافة مع تعيين مدير جديد له

الأربعاء 23/أكتوبر/2024 - 12:19 م
صدى العرب
طباعة


الخبير المتمرّس في مجال الضيافة فلوريان نيسينغ سيتولّى إدارة عمليات المنتجع لتحقيق مستوى غير مسبوق من الفخامة ورضا الضيوف
دبي، الإمارات العربية المتّحدة، 22 أكتوبر 2024: يعلن منتجع نعمه – فيلات شاطئية وسبا عن تعيين فلوريان نيسينغ مديراً جديداً له، إذ يتمتّع فلوريان بخبرة واسعة عالمية المستوى، كما يتحلّى بشغف عميق تجاه تقديم تجارب استثنائية للضيوف، وقيادة المنتجع إلى آفاق جديدة من الفخامة والتميّز.
يعتبر فلوريان خبيرا متميزا في قطاع الضيافة، ويتمتع بخبرة عالمية واسعة والتزام تام بتقديم تجارب استثنائية للضيوف. بدأ فلوريان مسيرته المهنية مع ماريوت في ألمانيا، حيث طور مهاراته القيادية في فنادق في حياة، واكتسب خبرة قيمة في قطاع الضيافة التجارية والفاخرة. 
انتقل بعدها إلى لو ميريديان في شيامن وفور سيزونز في جزر المالديف، حيث برع في إدارة المنتجعات الفاخرة وإدارة عمليات المطاعم. اشتهر فلوريان بنهجه المبتكر، كما شارك في تأسيس كاريوكاس بيسترو ولاونج في بوكيت، حيث مزج بين الإبداع والتميز في التسيير. تعكس مسيرته المهنية شغفًا عميقًا بتقديم تجارب لا تُنسى للضيوف وقيادة فريقه.
بمناسبة تعيينه، صرّح فلوريان، قائلاً: "يشرّفني أن أنضمّ إلى فريق عمل منتجع نعمه - فيلات شاطئية وسبا. وأسعى إلى ابتكار تجارب تجمع بين الفخامة والأصالة فيما تلبّي متطلبات الضيوف الفريدة. نطمح لتقديم تجربة مليئة بالمحبّة والعناية لكل ضيف عبر التفاصيل التي نبتكرها، لنوفّر لهم تجربة إقامة لا تُنسى من لحظة وصولهم إلى المنتجع حتّى لحظة رحيلهم."

ينفرد فلوريان أيضاً بأسلوبه الإداري الذي يرتكز على التعاطف والعمل الجماعي، فيوفّر بيئة عمل تزدهر فيها سمعة الموظّفين والمنتجع على حدٍّ سواء. كما يؤمن بأنّه عندما يشعر فريق العمل بالتقدير والإلهام، يكون قادراً على تقديم خدمة تتجاوز التوقّعات. ويصبّ تركيزه على تطوير نقاط القوة الفريدة التي يتمتّع بها المنتجع، حيث تتلاقى الأجواء الهادئة مع الأناقة التامة وخدمة الضيافة النابعة من القلب، ليبقى منتجع نعمه - فيلات شاطئية وسبا الوجهة الأولى للمسافرين المتميّزين.
في إطار منصبه الجديد، سيشرف فلوريان على جميع عمليات المنتجع من مختلف جوانبها، ليضمن ارتقاء المنتجع إلى سمعته المعروفة على الساحة العالمية وليتجاوزها بأشواط حتى. كما سيتولّى قيادة الجهود الهادفة إلى توطيد العلاقة بين المنتجع وضيوفه، بالاعتماد على خدمة الضيافة النابعة من القلب التي يشتهر بها، مع طرح مفاهيم جديدة تعزّز التجربة لتبلغ مستويات لم يسبق لها مثيل.

ومع تولّي فلوريان الشؤون الإدارية، من المتوقّع أن يقدّم منتجع نعمه - فيلات شاطئية وسبا مستوى جديداً من الفخامة المتميّزة، ليقدّم لضيوفه إقامة فريدة من نوعها تُحفر في ذاكرتهم إلى الأبد

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads